• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 17 أغسطس 2015 على الساعة 11:18

ابن كيران: البكوري طيح الدل على الأمناء العامين والعماري غادي يبقا على الضس

ابن كيران: البكوري طيح الدل على الأمناء العامين والعماري غادي يبقا على الضس

9943876580-5825243

فرح الباز
تعليقا على تصريح مصطفى البكوري، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، حول اعتزاله السياسة في حال عدم نزاهة الانتخابات المقبلة، قال عبد الإله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، إنه نصح البكوري أكثر من مرة بالابتعاد عن السياسة.
وأضاف ابن كيران، خلال لقاء حزبي عقد يوم أمس الأحد (16 غشت) في مدينة تمارة، “نصحته أكثر من مرة قلت ليه أسي البكوري بعد من هاد الشي، نتا رجل طيب، وهاد الشي اللي دارو ليك راه ماشي معقول”.
وأردف المتحدث “داك نهار جا داك لإياس لندوة صحفية ووضعه في جانبه بحال الأمانة، وجالس كيتكلم هو، واش ماشي حشومة طيح الدل على الأمناء العامين، يا أنت أمين عام يا أنت ماشي أمين عام، والناس كيعرفو بلي نتا ماشي أمين عام لأن هناك من يسير حزبك”.
وقال ابن كيران مخاطبا البكوري: “واش هادك إلياس هو الرجل القوي؟ خليه يخرج يتواجه معنا حقيقة، لأنه شحال هادي راه هادك إلياس العماري ماكانش كيحتاج يخرج كان ديما مخبي”.
واعتبر ابن كيران مشاركة العماري في اللقاءات الحزبية والندوات الصحافية وترشحه في الانتخابات دليلا على أنه “ما بقاش في إيديه، وداك الشي اللي كان كيسمح ليه اتخبا ويسير من اللور مابقاش عندو، ولى غادي كيفقدو تدريجيا وغايمشي حتى يبقى إن شاء الله رحمان رحيم على الضس”.