• صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
عاجل
الإثنين 17 يوليو 2017 على الساعة 16:25

إلياس العماري: التحقيق في مشاريع الحسيمة مازال ما سالاش

إلياس العماري: التحقيق في مشاريع الحسيمة مازال ما سالاش


أكد إلياس العماري، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة ورئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة، أن عملية البحث والتحري في موضوع تأخر تنفيذ مشاريع التنمية المجالية في الحسيمة ما زالت مستمرة.
وكشف العماري، في تدوينة على صفحته في الفايس بوك: “عكس ما نشر بأن عملية البحث والتحري في موضوع تأخر تنفيذ مشاريع التنمية المجالية بالحسيمة قد انتهت، فإنني أؤكد أن البحث لايزال جاريا؛ حيث تمت مواصلة البحث معي هذا اليوم فيما يهم علاقة مجلس الجهة الذي أترأسه بهذا الملف”.
وتابع: “كما أؤكد أنه لا علم لي بخصوص استجابة كل المسؤولين المعنيين بمنارة المتوسط لاستدعاء ات اللجنة المشكلة بأمر ملكي بعد انعقاد المجلس الوزاري الأخير من المفتشيتين التابعتين لكل من وزارة الداخلية ووزارة المالية، إلا ما قرأته في بعض الصحف عن رفض الوزراء الموقعين على المنارة المثول أمام موظفين بمبرر أنه لا يليق بوزير أن يستمع له موظف”.
وأضاف رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة: “إن الامتثال للجنة البحث والتحري من وجهة نظري، ليس امتثالا للأشخاص مهما كانت رتبهم، بل هو امتثال للقانون. وبحكم أنني كنت من الموقعين شخصيا على منارة المتوسط، حرصت على المثول الشخصي أمام اللجنة، وبذلك أكون تحملت مسؤوليتي للخضوع للمحاسبة احتراما للقانون الذي يسري على الجميع”.