• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 10 أكتوبر 2019 على الساعة 23:45

إصابة حكيمي وممنوع الحديث عن حمد الله.. تفاصيل آخر حصة تدريبية للمنتخب الوطني

إصابة حكيمي وممنوع الحديث عن حمد الله.. تفاصيل آخر حصة تدريبية للمنتخب الوطني

أجرى لاعبو المنتخب الوطني، يوم أمس الخميس (10 أكتوبر)، الحصة التدريبية الأخيرة، قبل مواجهة المنتخب الليبي وديا، اليوم الجمعة (11 أكتوبر)، على أرضية الملعب الشرفي في وجدة.

حكيمي تدرب بمفرده
وأكدت مصادر خاصة لموقع “كيفاش” أن نجم بروسيا دورتموند أشرف حكيمي، أجرى التداريب منفراد بعيدا عن المجموعة، بسبب تعرضه إلى إصابة طفيفة، ما منعه من التدرب مع المجموعة، كما تحوم الشكوك حول غيابه عن المباراة.

ممنوع الحديث عن حمد الله
ومن جهة أخرى، أكدت مصادر “كيفاش” أن مسؤولي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم طلبوا من الصحافيين عدم طرح الأسئلة حول قضية عبد الرزاق حمد الله، والتحدث عن التداريب ومستجدات المباريات القادمة فقط، دون تحريك الملف الذي طلب وحيد خليلوزيتش في المؤتمر الصحافي الأخير طيه إلى مواعيد قادمة.

العياشي حاضر
وبعد أنباء عن استبعاد وحيد خليلوزيتش لنبيل العياشي، الذي يعمل كأخصائي تغذية مع المنتخب الوطني، نفت مصادر موقع “كيفاش” هذه الأنباء، حيث أكدت أن العياشي كان حاضرا مع الطاقم التقني للمنتخب الوطني، داخل الفندق والحصص التدريبية.

الشبابيك مغلقة
ومن الواضح أن قرار الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بتغيير ملعب مراكش الكبير كان صائبا، حيث نفذت التذاكر المخصصة لمباراة المنتخب المغربي أمام نظيره الليبي الودية، وفق ما أكدته الجامعة، في بلاغ رسمي.
كما نقلت عدسات الكاميرا استقبالا جماهيريا حافلا من أبناء المنطقة الشرقية لأسود الأطلس.