• ابتسام تسكت: ما بقيتش عصبية وليت هادئة وأنا من نجمات الصف الأول والجمال نعمة (فيديو)
  • زعيم “إرهابي” حليف لكابرانات الجزائر.. الجنائية الدولية تلاحق إياد أغ غالي
  • على “نيتفليكس”.. فيلم “مروكية حارة” لهشام العسري في الصدارة
  • لطيفة رأفت: تعرضت لضغوطات نفسية وأي واحد تجرأ أنه يمسني غادي نلجأ للقضاء
  • بعد دعوات لمقاطعة حفله في موازين.. الفنان التونسي “بلطي” ينفي دعمه للبوليساريو
عاجل
الثلاثاء 18 يونيو 2024 على الساعة 23:59

أولمبياد باريس.. ريال مدريد يحسم الجدل في مشاركة دياز مع المنتخب الوطني

أولمبياد باريس.. ريال مدريد يحسم الجدل في مشاركة دياز مع المنتخب الوطني Real Madrid's Brahim Diaz celebrates after scoring the opening goal during a Spanish La Liga soccer match between Real Madrid and Las Palmas, at Santiago Bernabeu stadium, in Madrid, Wednesday, Sept. 27, 2023. (AP Photo/Manu Fernandez)

مع اقتراب الألعاب الأولمبية المزمع تنظيمها في باريس هذا الصيف، كثر الحديث عن الأسماء الثلاث ذوي 23 سنة فما فوق، والذين سيعززون تشكيلة المنتخب الوطني الأولمبي، ولعل أبرز هذه الأسماء المرشحة، إبراهيم دياز نجم ريال مدريد.

ويبدو أن ريال مدريد عازم على منع مشاركة لاعبيه مع منتخباتهم الأولمبية، حيث أعلن في وقت سابق رفض الوافد الجديد كيليان مبابي اللعب مع منتخب فرنسا في الأولمبياد.

كما قالت صحيفة “أس” الإسبانية، اليوم الثلاثاء (18 يونيو)، إن مسؤولي الريال تحدثوا مع دياز وأخبروه برفضهم مشاركته في الأولمبياد لحاجة الفريق إلى خدماته في الموسم الجديد.

وسيتواجد دياز في رحلة ريال مدريد إلى أمريكا استعداداً للموسم الجديد، ويواجه الفريق الإسباني ميلان الإيطالي يوم 31 يوليو، ثم يلعب ضد برشلونة يوم 3  غشت، ويواجه تشيلسي يوم 6 غشت.