• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 21 سبتمبر 2018 على الساعة 14:25

أمريكا.. طبيب وصديقته متهمان باغتصاب 1000 امرأة!

أمريكا.. طبيب وصديقته متهمان باغتصاب 1000 امرأة!

خلق طبيب جراح أمريكي، يدعى غرانت روبيكو، رفقة صديقته، المسماة كريسا لورا ريلي، جدلا واسعا في الشارع الأمريكي، بعدما تأكدت أخبار تورطهما في قضايا اعتداء محتملة على أزيد من 1000 ضحية.

وحسب موقع “إم إس إن”، فإن تفاصيل الحادث بدأت حين قدمت امرأة، تبلغ من العمر 32 عاما، شكاية ضدهما بتهمة الاعتداء، تدعي فيها بأنها التقت الثنائي في مطعم سنة 2016، حيث دعياها إلى حفلة على قارب، ثم أخذاها مخمورة إلى شقة وخدراها واعتديا عليها جنسيًا.

وحسب الموقع ذاته، فإن الشرطة تبحث في قضايا مئات النساء بعدما تبين من خلال التحقيقات الأولية وجود مقاطع فيديو على هاتفيهما لنساء مخمورات.

ونقل المصدر ذاته تصريحا للنائب العام، قال فيه: “نعتقد أن المتهمين استخدما مظهرهما الحسن وسحرهما، للتقرب من ضحاياهما المحتملة وإعطائهن شعورًا زائفًا بالأمان، بشكل خاص لأن الناس يميلون للوثوق بالأطباء، كما أن وجود الطرف الأنثوي جعلهن يشعرن بالراحة للمتهمَين، وتشير الأدلة إلى وجود المزيد من الضحايا، قد يصل عددهن إلى أكثر من 1000 امرأة”.

يذكر أن الطبيب الجراح غرانت روبيكو من الشخصيات العامة في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث كان أحد نجوم برنامج تلفزيون الواقع