• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 27 مارس 2024 على الساعة 01:01

أمام دفاع موريتاني صلب.. أسود الأطلس يتعادلون في ثاني اختبار ودي

أمام دفاع موريتاني صلب.. أسود الأطلس يتعادلون في ثاني اختبار ودي

تعادل المنتخب الوطني المغربي مع موريتانيا بنتيجة 0-0، في المباراة التي أقيمت، اليوم الثلاثاء (26 مارس)، على أرضية ملعب أكادير الكبير “أدرار”، برسم التحضيرات الودية لتصفيات كأس العالم 2026.

ودخل وليد الركراكي برسم تكتيكي مختلف عن مباراته الأخيرة ضد أنغولا، حيث غير 4-3-3 إلى 4-2-3-1، مع إشراك كل من أمير ريتشاردسون وأسامة العزوزي كقاطعي كرات، وسفيان رحيمي وحيدا في خط الهجوم.

هذه الخطة جعلت أسود الأطلس تستحوذ على الكرة بشكل كبير في الشوط الأول بنسبة فاقت 74 في المائة، إلا أنها كانت سلبية إلى حد كبير، حيث فشل زملاء حكيم زياش في الوصول إلى الشباك وخلق الفرص، ولم يسددوا سوى تسديدتين على المرمى، لم تشكلا أية خطورة.

وبنفس التشكيلة، دخل وليد الركراكي الشوط الثاني، ولم يجر أية تغييرات حتى الدقيقة 6 ، بإشراك كل من عز الدين أوناحي وأمين عدلي عوض أمير ريتشاردسون وإلياس بن صغير على التوالي.

ورغم التغييرات بقيت النتيجة على حالها، ليغير وليد الركراكي مرة ثانية، في الدقيقة ال75، بإشراك إلياس أخوماش ويوسف النصيري عوض سفيان رحيمي وحكيم زياش، إلا أن الصلابة الدفاعية للمنتخب الموريتاني منعت أسود الأطلس من تسجيل أي هدف.