• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 16 نوفمبر 2018 على الساعة 18:20

أشهر خدمة للبث الموسيقى في العالم.. سبوتيفاي متاحة في المغرب

أشهر خدمة للبث الموسيقى في العالم.. سبوتيفاي متاحة في المغرب

بدر مجدان

أطلقت شركة “سبوتيفاي” خدماتها الموسيقية في دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك خلال مؤتمر صحافي في الدار البيضاء ليلة أمس الخميس (15 نونبر)، بحضور مجموعة من المشاهير والفنانين، أبرزهم اليوتيوبرز سهيل الشاديني والفنانة منال والمغني “طوطو” والفنان “مصطا فلو”.
وأوضح ممثلة شركة “سبوتيفاي”، خلال المؤتمر، أن الخدمة مجانية 100 في المائة، ويتيح الاشتراك المجاني الاستماع إلى كامل المكتبة الموسيقية مع خيار لتقليل استهلاك البيانات، ولكن هناك باقة “بريميوم” للاشتراك الشهري بمبلغ 50 درهم شهريا.
وقالت سيسيليا كفيست، رئيس الأسواق العالمية في سبوتيفاي: “يسرني أن أخبركم بأن خدمة “سبوتيفاي” أصبحت متوفرة ابتداءً من اليوم في كافة أنحاء الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا. سيتوفر “سبوتيفاي” في الشرق الأوسط وشمالي إفريقيا باللغة العربية ويأتي بعدد كبير من قوائم الأغاني العربية التي نُسّقت لتناسب كافة الأذواق والأمزجة واللحظات”.
ويشار إلى أن خدمة “سبوتيفاي” تتيح لمستخدميها إمكانية تصفح واكتشاف وتنسيق قوائم الموسيقى وبناء مجموعتهم الموسيقية الخاصة ومشاركتها مع الأصدقاء.
ويتضمن التطبيق ما يزيد عن 40 مليون أغنية و3 ملايير قائمة موسيقية غنية ومتنوعة متوفرة جميعها لمستخدمي التطبيق مجاناً والمسجلين بترقية Premium على حد سواء.