• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 08 يناير 2020 على الساعة 12:00

أشرف حكيمي: سعيد باهتمام ريال مدريد وبايرن ميونيخ

أشرف حكيمي: سعيد باهتمام ريال مدريد وبايرن ميونيخ

علق النجم المغربي أشرف حكيمي، لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، المعار من صفوف ريال مدريد الإسباني، على أنباء عودته إلى الفريق الملكي في الانتقالات الصيفية المقبلة، وعن اهتمام فريق بايرن ميونيخ الألماني بخدماته.

وقال أشرف حكيمي، أمس الاثنين (7 يناير)، في تصريحات لقناة “أبو ظبي الرياضية” حول اهتمام ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونيخ: “الحقيقة أنا سعيد بسماعي بأن ريال مدريد يحتاجني، أو أي فريق آخر، لكن حاليا أركز مع بوروسيا دورتموند وسوف أقرر مصيري في نهاية الموسم الجاري بحسب ما أراه مناسب لي ولعائلتي”.

وحصل أشرف حكيمي، أمس الاثنين، على جائزة أفضل لاعب شاب في إفريقيا، المقدمة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، للمرة الثانية على التوالي، في حفل أقيم في مدينة الغردقة المصرية.

وكانت تقارير ألمانية، أكدت في الأيام أن نادي بايرن ميونخ يرغب بقوة في ضم أشرف حكيمي بعد نهاية إعارته من ريال مدريد لبوروسيا دورتموند في الصيف المقبل.

كما أشارت صحيفة “ماركا” إلى نية ريال مدريد استعادة أشرف حكيمي في الصيف المقبل، مع رحيل الإسباني ألفارو أودريوزولا عن صفوف الفريق الملكي، والذي لا يشارك كثيرا هذا الموسم في وجود مواطنه داني كارباخال.