• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 26 مارس 2014 على الساعة 12:51

آل الراضي: لا علاقة لنا بوحش الغرب

آل الراضي: لا علاقة لنا بوحش الغرب

 آل الراضي: لا علاقة لنا بوحش الغرب

 

كيفاش

إدريس الراضي شحال ما بان في الجلسات الأسبوعية ديال البرلمان، واقيلا توحش الأضواء. كيفاش؟

عائلة الراضي في جهة الغرب الشراردة بني احسن نفت أي علاقة عائلية تربطها من قريب أو بعيد بالمسماة “خ.الراضي” التي اعتقلتها مصالح الشرطة القضائية، أخيرا، في القنيطرة في قضية المدعو “إ.ب” الملقب بـ”وحش الغابة”.

وقالت عائلة الراضي، في تصريح توضيحي للرأي العام، “إن عائلة الراضي المعروفة وسط قبائل سيدي يحيى وسيدي سليمان وجهة الغرب عموما مشهود لأفرادها بالاحترام والوقار فضلا عن وضهعم الاجتماعي، معطيات من بين أخرى، لا تسمح بحكم المنطق والواقع أن تنتسب إليهم عائليا هذه المتهمة كما جرى تداول ذلك بشكل مغلوط في عدة أوساط”.

وأكدت عائلة الراضي أنها تظل منفتحة على مختلف وسائل الإعلام المحترمة لتجديد تأكيدها نفي أي علاقة لها بالمدعوة” خ.الراضي”، حتى لا يجري استغلال هذا اللبس والتشابه في الألقاب في أي تدافع سياسي يكون الغرض منه الإساءة إلى عائلة الراضي.

وكانت مصالح الشرطة القضائية في ولاية أمن القنيطرة نجحت، يوم الجمعة الماضي، (22 مارس)، في توقيف مجرم في منطقة الغرب ومعه المسماة “خ.الراضي”، والذي كان في حوزته العشرات من عمليات الاختطاف والاحتجاز والاغتصاب المقرونة بالضرب والجرح الخطيرين والمفضيين إلى الموت كذلك.