• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 23 أكتوبر 2014 على الساعة 00:00

آراب آيدول.. الحرب بين أحلام ونانسي

آراب آيدول.. الحرب بين أحلام ونانسي

أحلام: تعلمنا من أميرات المغرب الأناقة والفخامة (صور)

وكالات
من يشاهد الفنانتين أحلام ونانسي عجرم في لجنة تحكيم “آراب آيدول” في الموسم الحالي يلاحظ أن ما يدور بينهما من أحاديث وتعليقات وتصرفات يعكس حالة من النفور تتخللها مجاملات صورية لا تعبّر في الحقيقة عن الواقع.
وحسب مصادر خاصة، فقد خرجت بوادر هذا الخلاف إلى العلن في تصريحات كل من نانسي وأحلام. وأضافت المصادر أن نانسي منزعجة من استئثار أحلام بالسيطرة على الهواء، وعدم إفساح المجال لغيرها من أعضاء لجنة التحكيم لكي يعبر عن رأيه، ويسترسل في تعليقه ضمن المدة المحددة له؛ فإما تقاطعه أحلام أو تناقض رأيه بشدة أو تفتعل “ضجة” لكي تستقطب الأنظار، تماما كما حدث عندما أطلت أحلام بالنظارات الشمسية على مسرح “آراب آيدول”، وعلقت على إطلالتها نانسي بشيء من السخرية، وبدأت كل واحدة منهما تشيد بفريقها وتشكر مصمم أزيائها وخبير التجميل ومصفف الشعر، علما أن إدارة البرنامج كانت حظرت، حسب هذه المصادر، على أعضاء لجنة التحكيم الترويج لأسماء وماركات لدواع إعلانية.
هذه الحرب بدأت تظهر بوضوح بين نانسي وأحلام، وإن لم تكن على غرار حرب أحلام وراغب علامة؛ لأن نانسي أكثر استيعابا وربما أكثر التزاماً بأدبيات البرنامج. ولكن، من يلاحظ انفعالات وجه نانسي وأحلام يفهم ما يجري بينهما. فأحلام، كما تشير هذه المصادر، لا تستسيغ الآراء “العادية” التي تعقب فيها نانسي على أداء المشتركين، ونانسي لا تحب طريقة أحلام الهجومية والرغبة في السيطرة على الهواء و”الجو”.
وحسب هذه المصادر، فإن إدارة البرنامج، أيضا، مستاءة من أحلام لعدة أسباب، أولها ما سبق أن ذكرته حول هندسة الصوت في البرنامج، وأعطت أوامرها على الهواء بضرورة التنبه لهذه الناحية، من دون أن تقيم وزنا واعتبارا لفريق هندسة البرنامج، وثانيا من تجاوزها الدائم للوقت المحدد لها، حيث اضطرهم الأمر في إحدى الحلقات للتمديد 20 دقيقة بسبب أحلام، وتماديها في الكلام والتدخل وعدم الالتزام بالوقت المخصص لها.