• وقفاتو عند حدو.. مستشارة من أصل مغربي تحبط آمال رئيس بلدية إيفري الفرنسية في إقامة علاقات مع البوليساريو
  • نقابي في “لاسامير”: كون ملف المصفاة بيد الوزيرة بنعلي كانت غتضربنا جايحة أخرى
  • جهة سوس ماسة.. صاحبة أعلى معدل في الباك كانت كتوجّد من بداية العام وباغية تقرا الطب
  • محاولة اقتحام مليلية.. صحف إسبانية وجزائرية تكشف تورط “الكابرانات”
  • الدلاح مدوّد.. ردو بالكم وعرفو آشنو كتاكلو! (فيديوهات)
عاجل
الأربعاء 23 فبراير 2022 على الساعة 14:30

وصفها بـ”المؤامرة” و”الحرب الباردة” داخل الفريق.. فيلموتس يعلق على إقالته من الرجاء

وصفها بـ”المؤامرة” و”الحرب الباردة” داخل الفريق.. فيلموتس يعلق على إقالته من الرجاء

في أول تعليق له بعد إقالته من تدريب فريق الرجاء الرياضي، كشف مارك فيلموتس، عن وجود نزاعات وصفها بـ”الحرب الباردة”، داخل الفريق الأخضر، مؤكدا تعرضه للـ”مؤامرة” من قبل بعض المسؤولين.

إقرأ أيضا: باش جاي باش داير.. الرجاء ينفصل عن المدرب البلجيكي فيلموتس (فيديو)

وعبر المدرب فيلموتس في تصريح خص به موقع “lavenir” البلجيكي، عن استغرابه من رحيله عن الفريق، رغم النتائج التي وصفها بالإيجابية، قائلا “في سنة 2022 ومع قدوم اللاعبين الجدد في الميركاتو الشتوي لم نتعرض لأي هزيمة، لكنني أحترم القرار”.

وفي حديثه مع صحيفة “Voetbalprimeur”، قال البلجيكي إن إقالته ليس لها علاقة بالكرة، مشددا على أن خلافات ومؤامرة تعرض لها من قبل مسؤولين داخل الفريق.

وتابع: “الشبكات الاجتماعية سم كبير في المجتمع المغربي، تتمتع بقوة أكبر من أي شيء آخر”، في إشارة إلى مطالب الجماهير الرجاوية لإقالته من منصبه.

وكان المكتب المسير للرجاء، قد قرر يوم الأحد (20 فبراير)، الانفصال عن المُدرب البلجيكي مارك فيلموتس وطاقمه المساعد، بعد النتائج الغير مرضية مع الفريق الأخضر.

ولم يدم ارتباط الفريق الأخضر بمارك فيلموتس، سوى 3 أشهر وبضعة أيام، وذلك بسبب الانتقادات الواسعة التي طالت المدرب البلجيكي “فيلموتس” من طرف جماهير الرجاء، خلال الآونة الأخيرة.

وقرر المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي تعيين محمد البكاري، مدربا للفريق الأول مؤقتا، بمساعدة بوشعيب المباركي لقيادة الفريق الأخضر في الفترة القادمة، إلى حين التعاقد مع مدرب جديد لقيادة الفريق خلفا للبلجيكي مارك فيلموتس.

إقرأ أيضا: خلفا لفيلموتس.. شكون الأسماء المرشحة لقيادة الرجاء؟