• مراكش.. البوليس يوقف عصابة متخصصة في سرقة الأسلاك الهاتفية
  • تزوير الشواهد والدبلومات.. بوليس مراكش يوقف موالين الفعلة
  • شايلاه آ سبعة رجال.. رياض محرز يختار مراكش لقضاء عطلته
  • جلالة الملك معزيا في الفنانة سكينة الصفدي: سيظل اسمها خالدا في سجل الأغنية الغيوانية
  • لاستعادة مقعده البرلماني.. قيادة البام تعلن رسميا دعمها للحموتي
عاجل
الجمعة 15 أبريل 2022 على الساعة 18:00

وجهوا إليه اتهامات خطيرة.. مكالمة هاتفية مسربة تضع حمد الله في قلب العاصفة (فيديو)

وجهوا إليه اتهامات خطيرة.. مكالمة هاتفية مسربة تضع حمد الله في قلب العاصفة (فيديو)

عاد عبد الرزاق حمد الله لتصدر عناوين التقارير الصحافية السعودية، بعد ارتباط اسمه بقضية تتعلق بعدم الولاء والتلاعب بنتائج المباريات، على خلفية انتشار تسجيل مكاملة هاتفية مسربة منسوبة إليه.

وانتشر، يوم أمس الخميس (14 أبريل)، على منصات سوشيل ميديا، مقطع مدته تتجاوز دقيقة، يدّعي ناشروه أنه تسجيل لمكاملة هاتفية منسوبة لعبد الرزاق حمد الله، اللاعب الدولي المعتزل، وعبد الله البلوي، المدير التنفيذي لنادي اتحاد جدة.

واتهمت عدة منابر لاعب اتحاد جدة الحالي بعدم الولاء والتلاعب بنتيجة مباراة فريقه السابق النصر، لصالح فريقه الحالي اتحاد جدة، الذي انتقل إليه شهر دجنبر الماضي.

وحسب ناشري التسجيل الصوتي، فإن الحديث المنسوب لحمد الله مع عبد الله البلوي، المدير التنفيذي لاتحاد جدة، كان قبل مباراة النصر واتحاد جدة، في 18 شتنبر الماضي برسم الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، ووفق التسجيل فإن الحديث يدور حول رحيل ابن آسفي عن فريقه النصر، وانتقاله إلى اتحاد جدة.

وكانت المباراة المذكورة والتي جمعت الفريقين، انتهت بفوز الاتحاد بـ3 أهداف لواحد على النصر في عقر داره، وشهدت تضييع حمد الله لركلة جزاء في الدقيقة 76، إضافة إلى تضييعه العديد من الفرص المحققة لنادي النصر.

وحول قانونية نشر وتسريب هذه المكالمة الهاتفية، قال أيمن الرفاعي، الرئيس السابق للجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم، في تصريح نقله موقع “كوورة”، إنه “إذا تبث صحة التسجيل المنسوب لحمد الله، فإن لجنة الانضباط هي من تحدد إن كان يندرج تحت بند الفساد أو التلاعب في النتائج، مشيرا إلى أن هناك جهة مختصة هي من تحدد حقيقية التسجيل الصوتي”.