• جريمة البوليساريو في حق الطفولة.. فعاليات حقوقية تستنكر تجنيد أطفال المخيمات
  • بعد وديتي التشيلي والباراغواي.. المنتخب المغربي يحسن موقعه عالميا
  • مسلح يرتكب مجزرة في تايلاند.. قتل 32 شخصا بينهم عائلته و23 طفلا في حضانة
  • يهم أساتذة الكونطرا.. الوزارة سترسمكم بـ”نظام موحد”!
  • سيُناقش إدراج “بُرج” ضمن قائمة المعالم التاريخية.. مجلس بني ملال يُنفذ توصيات وزارة الثقافة!
عاجل
الخميس 18 أغسطس 2022 على الساعة 15:00

هجموا عليه كلاب من فصيلة شرسة.. مسن يتعرض لاعتداء خطير في طنجة

هجموا عليه كلاب من فصيلة شرسة.. مسن يتعرض لاعتداء خطير في طنجة

الشارع العام ماشي بلاصة لاستعراض الكلاب الخطيرة، و “الدريساج” غير المقنن، القضية فيها أرواح ناس، ذنبهم أنهم كانوا دايزين في الشارع العام، حتى كيلقاو راسهم ضحية ديال التهور وانعدام المسؤولية..

نموذج آخر لحالة في مدينة طنجة وقعت غير البارح، والضحية للأسف رجل فايت عمره 80 عام، كان غادي ما بيه ما عليه، حتى هجموا عليه كلاب خطيرة وماشي ضالة، وعندها اللي مقابلها .

آش واقع؟

عناصر الشرطة بمنطقة أمن طنجة أوقفت، أمس الأربعاء (17 غشت)، خمسينيا، بشبهة تورطه في حيازة كلاب من فصيلة شرسة، تسببت في تعرض ضحية مسن لاعتداء جسدي خطير كاد أن يودي بحياته.

كيفاش؟

وبحسب معطيات البحث، تعرّض الضحية، البالغ من العمر 87 سنة، لهجوم من مجموعة من الكلاب الشرسة أثناء تواجده في حي مسنانة بمدينة طنجة، الأمر الذي تسبّب له في إصابات جسدية نقل على إثرها للمستشفى.

ومكنت العمليات الأمنية من توقيف المشتبه فيه، المتورط في حيازة وتربية هذه الكلاب بمنزله بالحي نفسه، فيما تجري حاليا عملية تحييد الخطر الصادر عن هذه الكلاب من قبل المصالح البلدية المختصة.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.