• فوقت قياسي.. تقنيون مغاربة وجدو مستشفى ميداني لاستقبال مرضى كورونا فتونس
  • بعد “المشاركة المخيبة للبعثة الأولمبية”.. مضيان يطالب باجتماع عاجل لربط المسؤولية بالمحاسبة
  • لشكر: المغرب يُزعج عددا من الدول الأوروبية
  • اللي فرط يكرط.. أمزازي يتعاقد مع مدراء الأكاديميات ورؤساء الجامعات على ربط المسؤولية بالمحاسبة
  • باش يحضيو مزيان.. “لجنة ملاحظي الانتخابات” تمنح 23 إعتمادا جديدا
عاجل
الجمعة 12 مارس 2021 على الساعة 17:26

موتسيبي: أشكر الملك والشعب المغربي وإنفانتينو ونحن سعداء لأننا نجحنا في التغلب على كل التحديات

موتسيبي: أشكر الملك والشعب المغربي وإنفانتينو ونحن سعداء لأننا نجحنا في التغلب على كل التحديات

بعد إعلانه رئيسا للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بالتزكية، رسميا، اليوم الجمعة (12 مارس) في الرباط، توجه باتريس موتسيبي، بالشكر إلى الملك محمد السادس والشعب المغربي ورئيس الفيفا جياني إنفانتينو.

وقال باتريس خلال مداخلته، “نحن سعداء لأننا نجحنا في التغلب على كل التحديات، أشكر الملك محمد السادس والشعب المغربي، وكذلك إنفانتينو رئيس الفيفا على رؤيته وتشجيعه من أجل توحيدنا”.

وتابع: “بوحدتنا يمكننا أن نتغلب على كل التحديات، وأشكر أيضا السيدة فاطمة (سامورا) على روح القيادة وكل أعضاء الاتحاد الدولي”.

وأوضح: “لا أنسى طبعا أعضاء اللجنة التنفيذية وكل الاتحادات الافريقية، أنا متأكد أننا سنعمل جنبا إلى جنب من أجل الارتقاء بكرة القدم في القارة السمراء نحو الأفضل”.

وواصل باتريس حديثه قائلا: “دائما ما نرى فقط مواطن الضعف والثغرات في إفريقيا، لكن لا بد أن نتحلى بالإيجابية والتفاؤل والعمل الجاد، لتحقيق الأهداف المنشودة”.

وأكد: “سنجعل العالم يحترمنا مستقبلا. قارتنا غنية بالمواهب، فقد أنجبت دروغبا ومحمد صلاح لاعب ليفربول الذي يثير إعجاب نجلي وقبلهم جورج وياه، لذلك سنثبت للجميع أننا قارة مواهب بالفعل وقارة تملك أفكارا إدارية خلاقة”.

واختتم حديثه بقوله: “مرة أخرى أشكركم على الثقة وأتعهد أمامكم ببدء صفحة جديدة في مسار كرتنا على أنني أنتظر إرشاداتكم وتوجيهاتكم ودعمكم. شكرا لكم”.