• بالفيديو.. مسؤولون ومواطنون يبكون حزنا بعد مرض زعيم كوريا الشمالية
  • بعد الانفصال الرسمي.. رحيل وحيد خليلوزيتش يمر بكل هدوء وبلا حسرة!
  • بأكثر من مليار سنتيم.. تحديث وإنشاء 5 قاعات سينمائية
  • سفير المغرب في بكين: المغرب يدعم مبدأ “الصين الواحدة”
  • كانوا ضاربين الطمّ.. هآرتس تكشف استخدام 12 دولة أوروبية لبرمجيات تجسس إسرائيلية
عاجل
الجمعة 22 يوليو 2022 على الساعة 11:30

معه اثنان آخران.. التحقيق مع ضابط أمن في كازا بشبهة الاختلاس وخيانة الأمانة

معه اثنان آخران.. التحقيق مع ضابط أمن في كازا بشبهة الاختلاس وخيانة الأمانة

اللي فرّط يكرّط ولو كان ضابط أمن، والأمانة صعيبة حيت ضياعها يؤدي للمتابعة القانونية وتوابع أخرى، كيف وقع في مكتب الضائعات والأشياء المهملة في ولاية أمن الدار البيضاء.

آش واقع؟

الشرطة الولائية في الدار البيضاء تُحقق ، منذ زوال أمس الخميس (21 يوليوز)، مع ضابط أمن يعمل في مكتب الضائعات والأشياء المهملة بولاية أمن الدار البيضاء، بشبهة تورطه في الاختلاس وخيانة الأمانة.

ومكّن الافتحاص الدقيق لمُشتملات مكتب الضائعات، الذي تودع به الأشياء المهملة في الشارع العام، تسجيل اختفاء بعض الأشياء والسلع المودعة رهن إشارة الشرطي المشتبه فيه، فضلا عن رصد اختلالات في السجلات الممسوكة.

2 أشخاص كيتقداو من عندو !

قادت التحريات التي باشرتها الشرطة القضائية، إلى وجود شبهة تورط الشرطي المخالف في خيانة الأمانة والاختلاس، كما مكنت من توقيف شخصين آخرين، يشتبه في تورطهما في اقتناء وإخفاء الأشياء المتحصلة من هذه الأفعال الإجرامية.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الثلاثة تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، في وقت أصدر فيه المدير العام للأمن الوطني قرارا يقضي بالتوقيف المؤقت عن العمل في حق الشرطي المشتبه به، وذلك في انتظار انتهاء المسطرة القضائية الجارية في حقه.