• خاص بأصحاب نظرية المؤامرة.. سيمبسون لم يتوقع أحداث انفجار بيروت
  • حجز أكثر من 4 أطنان من الشيرا في كازا.. الحرب متواصلة على مهربي المخدرات(صور)
  • طنجة.. القوات المسلحة تنزل إلى شوارع المدينة
  • جريمة قتل في القصر الكبير.. الأمن يوقف المشتبه فيه الرئيسي
  • حتى العطرية خرج منها لعجب.. تقرير أممي ينبه إلى تركيز مادة الرصاص فيها
عاجل
الجمعة 02 أغسطس 2013 على الساعة 18:01

مزوار: بين التجمع الوطني للأحرار وبين العدالة والتنمية حرارة الانتماء

مزوار: بين التجمع الوطني للأحرار وبين العدالة والتنمية حرارة الانتماء

بنكيران ومزوار ولشكر

 

 

محمد محلا (من بوزنيقة)

قال صلاح الدين مزوار، الأمين العام لحزب التجمع الوطني للأحرار، إن صناديق الاقتراع لا تمنح تفويضا مطلقا على كل مناحي الحياة، وليس هي منتهى الديمقراطية بل وكلائها.

مزوار، خلال المجلس الوطني الاستثنائي لحزب التجمع الوطني للأحرار، قال: “الاستثناء المغربي من البديهيات في المغرب إذا ما عرف البعض ما معنى الحضارة المغربية”، وأضاف: “التعدد من مقومات الدولة المغربية والهيمنة حادثة سير عابرة، وهذا ما صنع حزب التجمع الوطني للأحرار، ومصدر الفخر الذي يتشاركه الحزب مع المغاربة، هذا المغرب الذي لم يحن رأسه”.

وأضاف مزوار: “بيننا وبين العدالة والتنمية مسافة قناعات ليست دائما متقاعطة، وأساليب عمل ليست دائما واحدة، وبيننا وبينهم حرارة الانتماء إلى وطن نحفظه جميعا”. وأكد مزوار أن الحزب سيخدم الوطن كيفما كان الموقع الذي سيشتغل منه.

وقال مزوار إن “الوضع السياسي ليس كارثيا ولكنه لا يطمئن إلى حسن العاقبة، خاصة مع الانعكاسات الاجتماعية للأزمة الاقتصادية”.

وأضاف: “إن السنة ونصف التي مضت كانت حافلة بالأحداث الكبرى، والتي كشفت أمورا صححت اعتقادات ونسفت بديهيات والأهم من ذلك فتحت عيونا على جوانب لم تكن لتتجسد بالقدر الكافي قبل الربيع العربي”.