• مجانية.. “تمويلكم” تطلق المنصة الرقمية “Fin-Créa” لتمويل حاملي المشاريع
  • بعد تتويجه بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية.. جلالة الملك يهنئ نهضة بركان
  • داروها البراكنة.. النهضة تتوج بكأس الكونفدرالية الإفريقية الثالثة على التوالي للمغرب
  • الدراسة غتبقى حتى لشهر 7.. وزارة التربية تكشف تواريخ الامتحانات
  • بالصور من جماعة “آيت أوقبلي” في أزيلال.. ٱيت الطالب يطلق خدمات الاستشارة الطبية عن بعد
عاجل
السبت 02 أبريل 2022 على الساعة 19:00

مدرب بلجيكا: لدينا لاعبون من أصل مغربي… وتواجدنا في المجموعة السادسة “أمر جيد”

مدرب بلجيكا: لدينا لاعبون من أصل مغربي… وتواجدنا في المجموعة السادسة “أمر جيد”

أعرب مدرب منتخب بلجيكا، الإسباني روبيرتو مارتينيز، عن ارتياحه لوقوع كتيبته ضمن المجموعة السادسة لنهائيات كأس العالم “قطر 2022″، التي تضم منتخبات المغرب وكرواتيا وكندا.

واعتبر مارتينيز، في تصريحات للصحافة تعليقا على النتائج التي اسفرت عنها القرعة المونديالية، اليوم الجمعة أن وقوع بلجيكا في المجموعة السادسة “أمر جيد”، كون رفاق روميلو لوكاكو سيبدأون المنافسة بعد مرور بضعة أيام على انطلاق المسابقة، ما يعني أنه سيحصل على فرصة أكبر للتحضير مع اللاعبين.

وقال المدرب الإسباني “من الجيد أننا نتواجد في المجموعة السادسة. وهذا يعني أننا سنبدأ البطولة بعد انطلاقها بقليل، وستكون أمامنا فترة أطول مع اللاعبين. قد نتمكن من لعب مباراة ودية أمام جماهيرنا في بلجيكا”.

وبخصوص اللعب ضد المنتخب المغربي، قال مارتينيز الذي كان حاضرا في الدوحة لحضور القرعة، “من الواضح أن فريقنا الوطني له صلة بالمغرب. كان لدينا لاعبون مثل مروان (فيلايني) وناصر (الشادلي) الذين أصولهما من هذا البلد (المغرب)”.

وعن مواجهة منتخبي كندا وكرواتيا، اعتبر مارتينز أن منتخب كندا قام برحلة جيدة في التصفيات، “ما يوحي بأن مباراتنا ضده ستكون جيدة. نعرف منتخب كرواتيا جيدًا. إنه وصيف بطل العالم في روسيا”.