• لشكر يرد على هجومات ابن كيران: كل إناء بما فيه ينضح (فيديو)
  • بفضل تلميذ حصل على 19.44.. كازا تحصد أعلى معدل عام وطني في الباكالوريا
  • حصلو كيهربو 2 طن من الحشيش.. بوليس كازا شدو المتورطين! (صور)
  • وجدو راسكم.. المغرب يعتمد جرعة معززة رابعة ضد كورونا
  • بالصور من الرباط.. وزير الصحة يتفقد مركز التشخيص متعدد التخصصات النهضة
عاجل
الجمعة 25 فبراير 2022 على الساعة 11:05

ما عجبهمش ثمن التيكي.. جماهير الرجاء تقاطع مباراة حوريا كوناكري

ما عجبهمش ثمن التيكي.. جماهير الرجاء تقاطع مباراة حوريا كوناكري

رغم قرار فتح الملاعب الكروية في وجه الجماهير، بعد أن تم إغلاقها منذ بداية فيروس كورونا، إلا أن أنصار فريق الرجاء الرياضي، أجلت عودتها إلى المدرجات إلى موعد لاحق.

جماهير الرجاء.. مقاطعون!
وأعلنت  مجموعات “الكورفا سود” المشجعة للرجاء الرياضي، في بلاغ مشترك، تأجيل عودتها للملاعب إلى موعد لاحق، معتبرة أن “فتح باب الملعب يعني غلق باب الأسعار في الساحات العامة”، داعية إلى إخلاء الفيراج في مباراة اليوم أمام حوريا كوناكري.
ورفض الفصيل المذكور سعر التذاكر الذي كانت قد حددته إدارة النادي، بعد قرار السلطات الأمنية عودة الجماهير إلى الملاعب الرياضية.
وكان مسؤولو الرجاء الرياضي قد حددوا في وقت سابق أثمنة تذاكر المباراة المذكورة، في 70 درهما للمدرجات المكشوفة، و150 للمنصة المغطاة، قبل أن يتراجعوا عن قرارهم، بعد أن حدد الوداد الرياضي أثمنة تذاكر مباراته أمام الزمالك المصري في 30 درهما.

وراجع مسؤولو الرجاء ثمن تذاكر مباراة حوريا كوناكري ليحددها في 50 درهما للمنصة المكشوفة و100 درهم  للمنصة المغطاة.
ويواجه فريق الرجاء الرياضي ضيفه حوريا كوناكري الغيني، اليوم الجمعة (25 فبراير)، على أرضية ملعب محمد الخامس، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء.
بالمقابل، يستقبل الوداد الرياضي الزمالك المصري، يوم غد السبت، على أرضية ملعب محمد الخامس، على الساعة الثامنة مساء.

الملاعب تحلو
يذكر أن الحكومة قررت فتح الملاعب الرياضية، استنادا للمقتضيات القانونية المتعلقة بتدبير حالة الطوارئ الصحية، وتبعا لتوصيات اللجنة العلمية والتقنية، وأخذا بعين الاعتبار التطورات الإيجابية للوضعية الوبائية ببلادنا.
وجاء القرار وفق بلاغ، إثر استقبال عزيز أخنوش رئيس الحكومة يوم أمس الخميس (24 فبراير)، فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

ودعا رئيس الحكومة خلال اجتماعه برئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إلى اتخاذ جميع الإجراءات والتدابير الكفيلة بإنجاح تنزيل هذا القرار.

إقرأ أيضا: مبارك ومسعود على محبي الرياضة.. الحكومة تقرر فتح الملاعب الرياضية

الكاف ترحب
وأعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يوم أمس الخميس (24 فبراير)، أنه تم السماح بحضور جماهير الأندية المغربية المشاركة في المنافسات الإفريقية، ويتعلق الأمر بكل من الرجاء والوداد البيضاويين في دوري أبطال أفريقيا، ونهضة بركان في كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.
وقالت الجامعة، في بلاغ لها إنه “بعد الاتصالات المكثفة لفوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مع مسؤولي الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، تم السماح بحضور جماهير الأندية المغربية المشاركة في المنافسات الإفريقية، ويتعلق الأمر بمباريات الرجاء والوداد في عصبة الأبطال الإفريقية ونهضة بركان في كأس الإتحاد الإفريقي”.

إقرأ أيضا: المنافسات الإفريقية.. الجامعة تسمح للجماهير بحضور مباريات الرجاء والوداد ونهضة بركان