• “المستشارة الأبدية”.. ميركل تنسحب نهائيا من السياسة!
  • لإجلاء العالقين.. “لارام” تبرمج رحلات استثنائية صوب إيطاليا وبلجيكا
  • كأس الكاف.. نهضة بركان يتأهل إلى دور المجموعات
  • أساتذة كيشرحو الفرونسي بالدارجة.. 89 بالمائة من تلاميذ الإعدادي ما كيفهموش المقرر
  • لتجربة أسماء جديدة.. عموتة يريح سبعة لاعبين
عاجل
الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 على الساعة 12:30

مازال مضاربين على تلفون.. المراسلات مستمرة بين رئيس جماعة في القنيطرة وسلفه لإرجاع هاتف محمول (وثائق)

مازال مضاربين على تلفون.. المراسلات مستمرة بين رئيس جماعة في القنيطرة وسلفه لإرجاع هاتف محمول (وثائق)

في آخر تطورات قضية “رجع التلفون” التي تشهد أطوارها جماعة سيدي الطيبي في مدينة القنيطرة، نشر محمد المومني، الرئيس السابق للجماعة، على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فايس بوك”، مراسلة وجهها إلى محمد كني، الرئيس الحالي للجماعة، كرد على مراسلة سابقة طالبه فيها بإرجاع هاتف محمول استفاد منه خلال فترة ولايته الجماعية السابقة.

وقال المومني، مستشار المعارضة عن حزب العدالة والتنمية، في رده على محمد كني: “إن الهاتف موضوع إرساليتكم لم يتم اقتناؤه من ميزانية الجماعة كما تزعمون، ولا يوجد ضمن ممتلكات الجماعة وبالتالي محضر تسليم السلط الذي وقعتموه بمعيتي بدون تحفظ، بعدما تأكدتم وعاينتم بصفة شخصية وجود هذه الممتلكات”.

وتابع متهكما: ” أما بخصوص شريحة الهاتف فأذكركم بأنكم تأخرتم كثيرا في قطع خطها بشكل مباشر من الشركة مقدمة الخدمة ويمكنكم قطعها الآن، أو التفضل بتسلمها في محضر رسمي”.

وفي وقت سابق، كان محمد كني، رئيس الجماعة الحالي عن حزب الاتحاد المغربي للديمقراطية، قد حرر مراسلة وجهها إلى المومني سلفه مستشار المعارضة عن حزب العدالة والتنمية، موضوعها إرجاع الهاتف المحمول وشريحته.

ومما جاء في المراسلة: “يشرفني أن أطلب منكم إرجاع الهاتف المحمول الذي تم اقتناؤه من ميزانية الجماعة، والذي كنتم تستعملونه خلال الولاية الجماعية السابقة مصحوبا بالشريحة الهاتفية المخصصة له وذلك في أقرب الآجال والسلام”.

إقرأ أيضا: فخاطر محاربة الريع.. رؤساء جماعة فالقنيطرة مضاربين على تلفون (وثيقة)