• كانت في حالة حرجة.. طائرة مروحية تنقل مريضة من بوعرفة إلى وجدة
  • جاتهم الدوخة.. فرانس24 تحول عريضة للتضامن مع لبنان إلى عريضة لحرية التعبير في المغرب
  • بسبب بؤر عائلية في كازا.. السلطات تغلق المشروع السكني في الحي المحمدي (فيديو)
  • من خلال أطول إعلان.. “تاج بلادي” تشجع التواصل بين الأحباب والأصدقاء
  • إيطاليا.. بدء تجارب سريرية للقاح ضد كورونا خلال غشت الجاري
عاجل
الخميس 02 يناير 2020 على الساعة 22:00

مؤجلات البطولة.. فوز مهم للوداد ونهضة بركان وهزيمة قاسية للحسنية

مؤجلات البطولة.. فوز مهم للوداد ونهضة بركان وهزيمة قاسية للحسنية

عرفت مؤجلات البطولة الوطنية الاحترافية، التي أقيمت مساء اليوم الخميس (2 يناير)، تفوق مهم لفريقي الوداد ونهضة بركان، في حين تلقى فريق حسنية أكادير هزيمة مخيبة للأمال أمام أولمبيك أسفي.

نهضة بركان وأولمبيك خريبكة
تفوق فريق نهضة بركان على ضيفه فريق أولمبيك خريبكة بثلاثة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعتهما على أرضية الملعب البلدي في بركان، برسم مؤجل الدورة التاسعة للبطولة الوطنية الاحترافية.
وسجل أهداف فريق نهضة بركان اللاعب محمد عزيز في الدقائق 16 و29 ض ج و45، فيما سجل هدف فريق أولمبيك خريبكة اللاعب رضى الهجهوج (د35).
وعزز فريق نهضة بركان بعد هذا الفوز، صدارته في سبورة ترتيب البطولة الوطنية الإحترافية برصيد 24 نقطة، فيما ظل فريق أولمبيك خريبكة في المركز الثاني عشر برصيد عشر نقاط.

أولمبيك أسفي وحسنية أكادير
وفاز فريق أولمبيك أسفي على ضيفه فريق حسنية أكادير بهدفين للاشئ، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب المسيرة في آسفي، برسم مؤجل الدورة الثامنة للبطولة الوطنية الاحترافية .
وسجل هدفي فريق أولمبيك أسفي اللاعب حمزة خابا في (د24 و د50 ض ج).
وارتقى فريق أولمبيك أسفي ،بعد هذا الفوز، من المركز الحادي عشر إلى المركز العاشر برصيد 13 نقطة، فيما تجمد رصيد فريق حسنية أكادير عند تسع نقاط في المركز الثالث عشر.

الوداد والمغربي التطواني
وتغلب فريق الوداد البيضاوي على ضيفه فريق المغرب التطواني، بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء، برسم الدورة الحادية عشرة للبطولة الوطنية الاحترافية.
وسجل هدفي فريق الوداد البيضاوي اللاعب الكونغولي كازادي كاسونغو (د 63 و د 79 )، فيما سجل هدف فريق المغرب التطواني اللاعب أيوب الكحل (د 76 ض ج). ويحتل فريق الوداد البيضاوي ،بعد هذا الفوز، المركز الثاني برصيد 22 نقطة، فيما حل فريق المغرب التطواني في المركز الرابع برصيد 18 نقطة.