• مرفوع بالمخدرات جابها فراسو.. ضابط أمن يضطر إلى استعمال سلاحه الوظيفي
  • من الاتحاد إلى الحزب الليبرالي إلى الأحرار.. مكي الحنودي داير “الميركاتو الانتخابي”
  • وفاة شابة في مراكش بعد تلقي جرعة من لقاح “جونسون آند جونسون”.. أشنو كتقول وزارة الصحة؟
  • تتضمن إخضاع الأطر النظامية للمعاشات المدنية.. أمزازي يستعرض حصيلة عمل لجنة إصلاح التعليم
  • العهدة على العثماني.. “جواز التلقيح” يسمح بالتنقل بين المدن
عاجل
السبت 10 يوليو 2021 على الساعة 09:00

لمتابعة نهائي الرجاء و شبيبة القبائل.. رئيس الكاف ولقجع في البينين

لمتابعة نهائي الرجاء و شبيبة القبائل.. رئيس الكاف ولقجع في البينين

وصل رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، باتريس موتسيبي، أمس الجمعة (9 يوليوز)، إلى كوتونو البنينينة، لحضور نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، الذي سيجرى، اليوم السبت (10 يوليوز)، بين الرجاء الرياضي وشبيبة القبائل الجزائري.

ويعتبر هذا النهائي هو الأول لباتريس موتسيبي كرئيس للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بعد تعيينه شهر مارس الماضي، خلفا للملغاشي أحمد أحمد، خلال الجمعية العمومية التي انعقدت في العاص الرباط.

ورجحت بعض المصادر حضور فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أيضا، لمتابعة أطوار المباراة النهائية لمسابقة كأس الكاف في مدينة كوتونو البنينية.

وأضافت المصادر ذاتها أن لقجع سيستغل اجتماع اللجنة التنفيذية للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بالبنين، لدعم ومؤازرة ممثل الكرة المغربية، نادي الرجاء.

وينتظر أن تناقش اللجنة التنفيذية خلال اجتماعها بالبنين مجموعة من القضايا، أهمها ملف الدوري الإفريقي الممتاز، الذي أعلن عنه الرئيس باتريس موتسيبي، في وقت سابق.

يشار إلى أن الرجاء تأهل إلى المباراة النهائية لكأس الكاف على حساب بيراميدز المصري، عندما تغلب عليه بمركب محمد الخامس بالضربات الترجيحية، إثر انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي.