• بالصور.. الرباط “عاصمة الثقافة الإفريقية” في كينيا
  • تكريما وتقديرا لحكمته وشجاعته.. منتدى “الفوبريل” يمنح جلالة الملك “جائزة إسكيبولاس للسلام”
  • الحكومة كتوجد للموسم السياحي.. تفاصيل اجتماع عمل عقده أخنوش لإنعاش القطاع
  • أكادير.. توقيف بوليسي دار كسيدة وهو سكران
  • بدعوى تأخر دفع القسط الثالث.. مؤسسة خاصة في كازا تطرد التلاميذ من القسم
عاجل
الأحد 13 مارس 2022 على الساعة 12:30

لقجع: وحيد خاليلوزيتش استدعى زياش ومزراوي والزلزولي

لقجع: وحيد خاليلوزيتش استدعى زياش ومزراوي والزلزولي

كشف فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن مفاجأة سارة لعدد من متابعي المنتخب الوطني، حيث أكد استدعاء كل من حكيم زياش نجم تشيلسي الإنجليزي ونصير مزراوي، نجم أياكس أمستردام الهولندي، وعبد الصمد الزلزولي لاعب برشلونة الإسباني، في اللائحة الأولية ترقبا لخوض مباراة السد الفاصلة ضد المنتخب الكونغو الديموقراطية، والمؤهلة لكأس العالم في قطر 2022.

وقال لقجع، صباح اليوم الأحد (13 مارس)، خلال مروره في برنامج “ديكريبتاج” الذي يبث على آثير إذاعة “إم إف إم”: “حكيم زياش ونصير مزراوي توصلوا بالاستدعاء الأولي لخوض مباراتي السد الفاصلة ضد منتخب الكونغو الديموقراطية، في ال25 وال29 من شهر مارس الجاري”.

وأضاف لقجع: “لقد دار حديث مطول بين خاليلوزيتش ومزراوي، وثم حلّ كل خلاف بينهما. ونحن الآن نسير في نفس الطريق مع حكيم زياش، لطي كل صفحات الخلاف”.

وواصل القجع: “بالنسبة لعبد الصمد الزلزولي، فاسمه وارد بدوره في اللائحة الأولية كذلك، واتصلت به شخصياً كي نعالج المشكل الذي حصل قبل كأس أمم أفريقيا. الجمهور عليه أن يعلم أن المنتخب الوطني يشبه الوسط العائلي أو الإداري الذي تحدث فيه مشاكل دوما، وواجبي كرئيس أن أعمل على توفير ظروف العمل المناسب لكل لاعب ومسير داخل الفريق الوطني”.

وكان وحيد خاليلوزيتش قد أبعد كلا من زياش ومزراوي خلال الفترة الماضية، بسبب خلافات شخصية، أما الزلزولي فقد كانت شكوك حول استدعائه، بسبب غيابه عن نهائيات كأس إفريقيا الأخيرة ورغبته في البقاء مع فريقه.