• نظام العقود الخاصة بالتكوين.. إجراءات استثنائية لفائدة المقاولات المغربية
  • علاجات محتملة لكورونا.. منظمة الصحة العالمية تقر بروتوكول الأدوية العشبية
  • نوال عكاش.. باحثة مغربية ضمن “بطلات” التوعية بلدغات الأفاعي في العالم
  • 20 منها عمومية و10 مؤسسات خصوصية.. اعتماد التعليم عن بعد في 30 مؤسسة تعليمية في سلا
  • نزار بركة عن تحرير أسعار المحروقات: الحكومة ما دارتش الواجب ديالها وكان المفروض تحمي المواطن من شجع الشركات
عاجل
الأربعاء 18 مارس 2020 على الساعة 12:00

لفائدة الصندوق الخاص بتدبير جائحة كورونا.. أطر ولاعبو نهضة الزمامرة غادي يتبرعو بصالير شهر مارس

لفائدة الصندوق الخاص بتدبير جائحة كورونا.. أطر ولاعبو نهضة الزمامرة غادي يتبرعو بصالير شهر مارس

قرر الطاقم التقني لنادي نهضة الزمامرة لكرة القدم ولاعبو الفريق المساهمة في الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا المستجد، والذي دخل إلى حيز التنفيذ بعد تعليمات من الملك محمد السادس للحكومة.
وأعلن أطر ولاعبو نهضة الزمامرة، حسب الصفحة الرسمية للنادي على الفايس بوك، المساهمة في الصندوق بالتبرع بأجرة شهر مارس الجاري.
وجاء في تدوينة النادي على الفايس بوك “في بادرة تستحق التنويه، قرر الطاقم التقني لنادي نهضة أتلتيك الزمامرة لكرة القدم ولاعبو الفريق الأول الانخراط في الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا المستجد، الذي دخل حيز التنفيذ، بعد صدوره في الجريدة الرسمية عدد 6865 اليوم الثلاثاء، بعدما كان الملك محمد السادس قد أمر بإحداثه قبل أيام باعتمادات تصل إلى 10 مليارات درهم”.
وجاءت مساهمة أطر ولاعبي فريق نهضة الزمامرة، من خلال التبرع بأجرة شهر مارس الجاري “كمبادرة إنسانية منهم لمواجهة هذا الوباء”، ليكون بذلك أول فريق مغربي يساهم في الصندوق.
ومن جهة أخرى، قرر مجموعة من اللاعبين المغاربة مساعدة الأسر المتضررة من قرار إغلاق المقاهي والمطاعم والحمامات وغيرها والملزمة بالمكوث في المنزل.
وأعلن اللاعبين، منهم من يمارس في البطولة الوطنية ومن يلعب خارج المغرب، التبرع بجزء من رواتبهم للتكفل ببعض العائلات المحتاجة.