• المغرب ضد مالاوي.. البورندي ندابيها يقود المباراة وحكم تونسي للڤار
  • خبى الحشيش فالليمون.. بوليس مراكش يلقي القبض على بزناس في محطة القطار
  • بدون فجر وحكيمي.. المنتخب الوطني يجري حصة تدريبية استعدادا لمواجهة الملاوي
  • ديربي لندن.. حكيم زياش يسجل هدفا عالميا ويرد على الانتقادات
  • حاولوا الهرب من مخيمات القهر.. جنود جزائريون يعتقلون 4 عناصر من البوليساريو
عاجل
الثلاثاء 07 ديسمبر 2021 على الساعة 15:00

لتفادي المغرب.. مواجهة نارية بين مصر والجزائر في كأس العرب

لتفادي المغرب.. مواجهة نارية بين مصر والجزائر في كأس العرب

سيواجه المنتخب الجزائري لكرة القدم نظيره المصري، مساء اليوم الثلاثاء (7 دجنبر)، على أرضية ستاد الجنوب في مدينة الوكرة، برسم الجولة الأخيرة من دور مجموعات كأس العرب “قطر 2021”.

وضمن المنتخبان في الجولة الثانية تأهلهما إلى الدور ربع النهائي، بعد فوزهما في مبارتين، ليبقى الصراع حول صدراة المجموعة لتفادي مواجهة المنتخب الوطني المغربي، المرشح الأبرز للفوز بالبطولة.

وتحمل المباراة المذكورة عدة تعقيدات، نظرا لتساوي منتخبي الجزائر ومصر في عدد النقاط (6) والأهداف (6 دون تلقي أي هدف)، وحتى على مستوى البطاقات الإنذارية (3 بطاقات)، ما سيجعل القرعة الحل الأخير في حالة التعادل واستمرار التكافؤ على مستوى البطاقات.

ومن جهة أخرى، ينتظر متابعو الشأن الرياضي في المغرب، مواجهة أسود الأطلس ضد المنتخب السعودي، والتي من المحتمل أن يدفع فيها عموتة بـ7 لاعبين لم يشاركوا في المبارياتين السابقتين كأساسيين، وذلك للوقوف على مسواتهم وإدماجهم في أجواء البطولة.

في سياق متصل، لم يتم بعد تحديد من سيرافق المنتخب الوطني من المجموعة الثالثة إلى دور الربع، ليواجه الجزائر أو مصر، حيث لازال الصراع قائما حول بطاقة الترشح الثانية، بين كل من السعودية والأردن وفلسطين.