• أغلى مباراة في دوري أبطال أوروبا.. حكيمي يتفوق على رياض محرز
  • طعن طليقته وودع زوجته الثانية بمكالمة.. تفاصيل انتحار نجار تحت عجلات قطار في خريبكة
  • أخنوش لنواب حزبه: يجب ترجمة التعاقد مع المغاربة في تمثيلية حقيقية ودفاع مُضن عن قضاياهم (صور)
  • الوضعية الوبائية في تحسن.. وأصوات تطالب بالتخفيف من القيود الاحترازية
  • وزارة الصحة: عدد الحالات الحرجة عرف انخفاضا ملموسا خلال الأسبوعين الأخيرين
عاجل
الأربعاء 18 أغسطس 2021 على الساعة 12:35

لائحته اعتمدت المناصفة والتشبيب.. نزار بركة يقدم ترشيحه في العرائش

لائحته اعتمدت المناصفة والتشبيب.. نزار بركة يقدم ترشيحه في العرائش

قدم نزار بركة، الأمين العام لحزب الاستقلال، أمس الثلاثاء، ترشيحه وكيلا للائحة حزب الإستقلال، برسم الدائرة الانتخابية المحلية في إقليم العرائش، لانتخاب أعضاء مجلس النواب، في اقتراع يوم الأربعاء 8 شتنبر المقبل.

وأفاد بيان صادر عن حزب الاستقلال، توصل موقع “كيفاش” بنسخة منه، أن لائحة بركة تضم كلا من مصطفى الشنتوف، الصحفي والفاعل المدني والناشط السياسي، ورئيس المجلس الإقليمي للعرائش الحالي وصيفا له، وكوثر العمالي عضوة اللجنة المركزية للحزب ورئيسة نقابة الصيادلة بالعرائش، و فاطمة الزهراء هبول نائبة رئيس الغرفة الفلاحية بجهة طنجة تطوان الحسيمة والكاتبة المحلية لمنظمة المرأة الإستقلالية في جماعة زوادة.

وأوضح البلاغ ذاته أن لائحة بركة تميزت باحترامها لمبدأ المناصفة ومقاربة النوع الإجتماعي،كما رفعت اللائحة، يضيف البلاغ، “شعار التشبيب، وجعلته عنصرا أساسيا من خلال دمج الشباب ضمن القوائم المحلية، ما يجعل من دعوات التشبيب التي يحملها الحزب، واقعا ملموسا بضمها لفاطمة الزهراء هبول ذات العشرين ربيع”، على حد تعبير البلاغ.

يذكر أن نزار بركة، الأمين العام لحزب “الميزان” يتحدر من منطقة بني عروس، وفضل خوض غمار الاستحقاقات الانتخابية المقبلة في الدائرة المحلية لإقليم العرائش.