• ماشي تانزانيا.. المغرب يحتضن السوبر الأفريقي بين الوداد وبركان
  • كانو هازين مغاربة.. اصطدام حافلتين يخلف قتيلا وجرحى قرب غرناطة (صور)
  • دايرين الضحك فراسهم.. ألعاب الدراري في البحر الأبيض المتوسط وهران 2022
  • معهم جوج بنات.. البوليس يوقف 4 أشخاص متورطين في بيع الماحيا والخمور بدون ترخيص
  • “كان” كوت ديفوار.. الكاف يقرر تأجيل البطولة إلى بداية سنة 2024
عاجل
الجمعة 17 يونيو 2022 على الساعة 15:30

كندويو فالتيران/ فرقتنا مربيانا/ الخصم كان ضعيف.. آش قالو اللعابة ديال الرجاء بعدما ربحو فالديربي؟

كندويو فالتيران/ فرقتنا مربيانا/ الخصم كان ضعيف.. آش قالو اللعابة ديال الرجاء بعدما ربحو فالديربي؟

كندويو فالتيران، فرقتنا مربيانا، الخصم كان ضعيف… بهذه العبارات عبّر لاعبو فريق الرجاء عن رأيهم في مباراة الديربي البيضاوي التي جمعتهم بالغريم التقليدي الوداد البيضاوي، أمس الخميس (16 يونيو)، والذي انتهى بفوز الفريق الأخضر بهدفين دون رد عن طريق ضربتي جزاء سجلهما محسن متولي.

كندويو فالتيران!
رفض محسن متولي، الإدلاء بتصريحات للصحافة عقبة المباراة المذكورة، واكتفى بالقول “حنا ما كندويوش هنا حنا كندويو فالتيران”.
وأضاف مسجل ضربتي الجزاء للفريق الأخضر “المهم مبروك علينا مبروك على الرجاء هاد الرباح… وخاصنا نساو هاد الماتش ونفكرو فماتش نهار الأحد إن شاء الله”، في إشارة منه إلى المباراة التي ستجمع فريق الرجاء بشباب المحمدية يوم الأحد المقبل (19 يونيو)، برسم الجولة الـ26 من البطولة الوطنية الاحترافية.

الخصم كان ضعيف
ومن جهته، قال محمد الناهيري، في تصريح صحفي عقب المباراة إن “الخصم كان ضعيف أمام الرجا، حنا الحمد لله عرفنا كيفاش نسيرو الماتش، جاونا عدة فرص وكان بإمكانا نربحو بـ4 ولا 5 الأهداف ولكن ما كتابش”.

وأضاف اللاعب الوداد السابق “كنا كنستاهلو الماتش، كيفما شفتو الرجاء كانت أحسن، كنتمناو نديو البطولة وكأس العرش ونفرحو الجماهير الرجاوية إن شاء الله”.
واختتم تصريحه بالحديث عن المباراة المقبلة للفريق الأخضر أمام شباب المحمدية، قائلا “ملي كتكون رابح الديربي جميع الفرق كيستعدو ليك… شباب المحمدية ما غاديش يكون ساهل، حيت فريق صغير ملي كتخرج للميدان ديالو ولا كدخلو كيرجع للور، كنتمناو نربحوهم”.

فرقتي مربياني!
وبدوره، أوضح عبد الإله مدكور، معنى الحركة التي قام بها بيده أمام الكاميرا بعد الهدف الأول لزميله محسن متولي.
وقال مدكور في تصريحات صحافية عقب المباراة “الحركة اللي درت قصدت بها غير صاحبي ودادي سميتو حمزة، ما قصدت بها حتى شي شخص آخر”.
وأضاف “أنا فرقتي مربياني ما نسيء وما نعاير حتى فرقة”.
وتوجه مدكور بالشكر إلى زملائه في الفريق الأخضر، قائلا “كنشكر الدراري على المجهودات اللي دارو… وحنا إن شاء الله ما زال لاعبين على البطولة، وباقي لينا 5 الماتشات إن شاء الله نقولو الكلمة ديالنا”.