• أمزازي: التعبئة الجماعية إحدى أعمدة النموذج التنموي الجديد
  • العهدة على يتيم.. الرميد يتراجع عن استقالته من الحكومة
  • كيقتل الضحايا ويرمي الجثت فالخلا.. الأمن يوقف “القاتل المتشرد” في تزنيت!!
  • ادعت تعرضها للتعنيف والاغتصاب.. بوليس فاس يكشف تفاصيل قضية “الطفلة المعنفة”
  • ردو بالكم.. أمطار قوية وثلوج ابتداءً من اليوم السبت وإلى غاية بعد غد الاثنين
عاجل
الإثنين 23 مارس 2020 على الساعة 10:36

كان في رحلة إلى إسبانيا.. الأحرار يعلن إصابة رئيس شبيبته في تيفلت بفيروس كورونا

كان في رحلة إلى إسبانيا.. الأحرار يعلن إصابة رئيس شبيبته في تيفلت بفيروس كورونا

أعلن حزب التجمع الوطني للأحرار إصابة رئيس التمثيلية المحلية للشبيبة التجمعية في مدينة تيفلت بفيروس كورونا.

وأفاد بلاغ للاتحادية الإقليمية لحزب التجمع الوطني للأحرار في إقليم الخميسات بأنه “وبمبادرة شخصية منه بعد عودته من الديار الإسبانية التي تعتبر من الدول التي الموبوءة بمرض “كوفيد 19″، واستشعارا منه لهذا المعطى بروح وطنية ومواطِنة، قام رئيس التمثيلية المحلية للشبيبة التجمعية في تيفلت بالاتصال بالمصالح الطبية المختصة التي عملت على القيام بالإجراءات المعتمدة في هذا الجانب، حيث أكدت التحاليل المخبرية إصابته بالفيروس كورونا”.

وأضاف البلاغ ذاته أنه “في تواصل مع المنسق الإقليمي للحزب، يؤكد للجميع استقرار حالته الصحية وأنه يتمتع بحالة جيدة وبمعنويات جد مرتفعة، وأن كل الإجراءات اتخذت من أجل فحص المخالطين، وأن أفراد أسرته يتمتعون بصحة جيدة، وهو يشدد على ضرورة اتباع التدابير المتخذة من طرف السلطات العمومية لمحاصرة انتشار الفيروس”.

وذكر المصدر ذاته أنه “وبمجرد دخوله إلى مشفى مولاي عبد الله في سلا، أبى إلا أن ينشر عبر صفحته الشخصية بموقع فايس بوك فيديو تفاعلي توعوي يشدد فيه على ضروري التزام الجميع بالعزل الصحي واتباع إجراءات السلامة الصحية في بلادنا”.

ودعا رئيس التمثيلية المحلية للشبيبة التجمعية في مدينة تيفلت المغاربة إلى الالتزام بالعزل الصحي، واتباع الإجراءات والتدابير الوقائية، وذلك مباشرة بعد أن أكدت التحاليل المخبرية إصابته بفيروس كورونا.