• حقيقة الاعتداء الجنسي على قاصر في حفل في كازا.. الأمن يوضح!
  • في فوزه الثالث على التوالي.. الوداد يثأر من نهضة بركان ويعتلي الصدارة
  • عنفٌ لفظي بغطاء “الرّاب” وردّ الحكومة “المُحتشم”.. أوزين يُسائلُ أخنوش في رسالة مفتوحة!
  • معبر باب سبتة.. توقيف مغربي حاول تهريب ما يقارب 40 ألف أورو
  • في لقاء جهوي ثالث.. “التجمعيات” يناقشن المناصفة ورهانات تحسين وضعية المرأة
عاجل
الأربعاء 29 يونيو 2022 على الساعة 16:50

قبل مباراة حسم اللقب.. أحداث شغب في وجدة لمحسوبين على جمهور الوداد

قبل مباراة حسم اللقب.. أحداث شغب في وجدة لمحسوبين على جمهور الوداد

شهدت مدينة وجدة، اليوم الأربعاء (29 يونيو)، مجموعة من أحداث شغب متفرقة، لبعض المحسوبين على جمهور الوداد الرياضي، الذين حضروا إلى عاصمة الشرق، لتشجيع فريقهم، ضد مولودية وجدة، برسم الجولة ال29 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وحسب مصدر أمني، فإن الأحداث وقعت منذ منتصف اليوم، وانطلقت من المحطة الطرقية، إلى عدة أحياء ويتعلق الأمر بحي المير علي وحي ولد الشريف وشارع زايد بن سلطان آل نهيان وشارع فيصل بن عبد العزيز ويشارع مولاي يوسف قرب مقهى رحاب.

وتابع المصدر ذاته، فقد عرفت بعض هذه الأحياء احداث ورشق بالحجارة في أماكن مختلفة، مع تخريب بعض الممتلكات العمومية، مشيرا إلى أنه لحدود الآن لا يمكن تحديد حجم الخسائر.

وفي سياق متصل، لم يؤكد المصدر المذكور صحة مقطع فيديو يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي مدته دقيقة، يوثق لأحداث شغب ورشق منازل بالحجارة. مؤكدا على أنه سيتم فتح تحقيق في الواقعة لمعرفة صحة ما تم نشره على سوشيل ميديا.

ومن جهة أخرى، أكد موفد موقع “كيفاش” من عين المكان أن جنبات الملعب لم تشهد أية أحداث شغب، في حين منعت عناصر الأمن الصحافيين من المرور في أحد الشوارع والذي كان مليء بمشجعين، تفاديا لوقوع أية أحداث.

يذكر أنه في حالة تعادل أو فوز الوداد الرياضي سيحسم المارد الأحمر لقب البطولة الوطنية.