• بونو: عندنا فرصة أخرى باش نزيدو نكتبو التاريخ ونفرحو الجماهير المغربية (فيديو)
  • اتهمته بـ”التهجم المتغول” عليها و”تهريب” النقاش العمومي.. فرق المعارضة تنتقد تصريحات الناطق باسم الحكومة
  • نشرة إنذارية.. أمطار قوية في عدد من مناطق المملكة
  • بعد أزمة التذاكر.. الجامعة لقات الحل للمشجعين المغاربة في قطر
  • التيكي داير الثمن وما كاينش.. الاحتكار يحرم مشجعين مغاربة من حضور مباريات “الأسود” في المونديال
عاجل
الأربعاء 05 أكتوبر 2022 على الساعة 11:31

قال باللي المنتخب خاصو هداف.. الركراكي يحسم مشاركة حمد الله في المونديال

قال باللي المنتخب خاصو هداف.. الركراكي يحسم مشاركة حمد الله في المونديال

أفادت جريدة “الأحداث المغربية”، في عددها الصادر اليوم الأربعاء (5 أكتوبر)، أن الناخب الوطني وليد الركراكي حسم قراره بشأن مشاركة عبد الرزاق حمد الله مهاجم اتحاد جدة السعودي بنهائيات كأس العالم التي تستضيفها قطر في الفترة بين 20 نونبر و18 دجنبر المقبلين.

ونقلت الجريدة عن مصدر جامعي قوله إن الركراكي “بعد عودته من إسبانيا، اتصل بحمد الله لإخباره باختياره ضمن اللائحة الأولية للمنتخب الوطني التي سيتم إرسالها إلى الفيفا يوم 21 أكتوبر الحالي، وذلك “بعد عدم اقتناعه بالمستوى الذي ظهر به اللاعب وليد شديرة، مهاجم نادي باري الإيطالي، خلال وديتين المنتخب المغربي في إسبانيا أمام كل من الشيلي والباراغواي.

وكشف المصدر ذاته، أن وليد الركراكي “تأكد من حاجة النخبة المغربية إلى قلب هجوم هداف، لترجمة الفرصة الكثيرة التي تتاح للأسود”.
وأوضح المصدر ذاته، أن عبد الرزاق حمد الله أبلغ الناخب الوطني باستعداده للمشاركة مع النخبة المغربية في نهائيات كأس العالم.

وحدد الاتحاد الدولي لكرة القدم يوم 21 أكتوبر الجاري كآخر أجل أمام المنتخبات المشاركة في المونديال لإرسال لوائحها الأولية، التي تتشكل من 55 لاعبا قبل تقليصها في 10 نونبر المقبل إلى 26 لاعبا.