• أخنوش: “ميثاق الأغلبية” يشكل تعاقدا سياسيا وأخلاقيا بين التحالف الحكومي (صور)
  • أعلن دعمه لإعادة إطلاق الحوار حول الصحراء المغربية.. ألباريس يلتقي دي ميستورا في روما
  • الأغلبية الحكومية: توقيع “ميثاق الأغلبية” يترجم الانسجام والتضامن بين مكونات التحالف الحكومي
  • غير إشاعات.. السجن المحلي عين السبع يُفند إدعاءات فقدان المعتقل “العواج” لبصره
  • يترجم التضامن والتعايش.. الطائفة اليهودية تحتفل ب”حانوكا” في الدارالبيضاء (فيديو)
عاجل
الأربعاء 20 أكتوبر 2021 على الساعة 12:00

قال إنه “اختار القرار الصحيح بقوله نعم للمغرب”.. لوزا فرحان بحمل قميص أسود الأطلس

قال إنه “اختار القرار الصحيح بقوله نعم للمغرب”.. لوزا فرحان بحمل قميص أسود الأطلس

عبر الدولي المغربي، عمران لوزا، لاعب واتفورد الإنجليزي، عن سعادته بالتواجد مع المنتخب الوطني المغربي، مؤكدا أنه “اختار القرار الصحيح بقوله نعم للمغرب”.

وقال الوافد الجديد على أسود الأطلس، في تصريح للموقع الفرنسي “فرانس بلو”، إنه “مجاورة المنتخب الوطني مثل فرصة من ذهب والتنفس من بهواء نقي”، مضيفا “قد استمديت من ذلك مُتعة بالغة، أن تحظى بثقة بلد بأكمله، من طاقم تقني وخصوصا المدرب وحيد خليلوزيتش، هو أمر مميز، وسيساعدني على أن أكون سعيدا وفعالا”.

وتابع لوزا قائلا: “لقد منحوني الثقة وقد انعكست على أدائي في أرضية الملعب، لقد عملت دوما هكذا، حينما تحصل على ثقة بلد برمته تتملّكك رغبة أكبر في أن تكون لائقا داخل رقعة الميدان، هكذا تجري الأمور”.

وأضاف صاحب 22 سنة “أعتقد أنني اتخذت القرار الصحيح في الوقت المناسب بقولي نعم للمغرب، هذا البلد كان يحتل دوما جزءا من ذهني، علما أنني حملت قميص المنتخب المغربي تحت 19 سنة في وقت سابق”.

وشارك عمران لوزا كأساسي في المباريات الثلاث الأخيرة للمنتخب الوطني أمام كل من غينيا بيساو (ذهابا وإيابا) وغينيا كوناكري، ضمن التصفيات الإفريقية الخاصة بنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.