• لمدة سنتين.. الرجاء يضع علامة “صوفاك” على قمصانه (صور)
  • من عدنان مرورا ب”قاصرات الزميج” وصولا إلى نعيمة.. صدمة وسط المغاربة جراء تصاعد الجرائم المرتكبة ضد الأطفال
  • نواحي تارودانت.. فتاة تضع شكاية ضد والدها تتعلق بزنا المحارم والاستغلال الجنسي
  • دعارة 2.0.. غضب واستياء عارم من فيديوهات “روتيني اليومي”
  • بسبب فيديوهات البيدوفيليا.. إدارة الفايس تشن حملة حظر على بعض مستخدميه
عاجل
الأربعاء 26 فبراير 2020 على الساعة 10:05

في جنبات ملعب المسيرة في أسفي.. حجز 40 وحدة من الشهب الاصطناعية المحظورة

في جنبات ملعب المسيرة في أسفي.. حجز 40 وحدة من الشهب الاصطناعية المحظورة

حجزت عناصر خلية الأمن الرياضي التابعة للأمن الإقليمي في أسفي 40 وحدة من الشهب الاصطناعية المحظورة، وذلك في إطار العمليات الأمنية الاستباقية لتأمين المباراة التي جمعت، زوال اليوم الثلاثاء (25 فبراير)، بين فريقي الجيش الملكي وأولمبيك أسفي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.
وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن عملية التفتيش القبلي للتجهيزات الداخلية للملعب المحلي “المسيرة” في مدينة أسفي ومحيطه الخارجي، كانت قد أسفرت عن ضبط هذه الشهب الاصطناعية محظورة الاستعمال في المباريات الرياضية، مخبأة داخل أحد التجاويف بالقرب من المنصات المخصصة للجمهور.
وأشار البلاغ إلى أن هذه المحجوزات تنضاف إلى أكثر من 200 وحدة من الشهب الاصطناعية تم حجزها من قبل مصالح الأمن الوطني على هامش مباراة سابقة بين فريق أولمبيك أسفي واتحاد جدة السعودي برسم كأس محمد السادس للأندية العربية.
وفي المقابل، يضيف المصدر ذاته، تتواصل العمليات الأمنية التي تباشرها مختلف الفرق والمصالح الأمنية من أجل المحافظة على النظام وتأمين الأجواء المناسبة لمقابلة كرة القدم المبرمجة مساء اليوم الثلاثاء في مدينة أسفي، برسم البطولة الوطنية الاحترافية.