• بركة عن عهد شباط: قطعنا مع الخطاب الشعبوي وغادرنا منطقة الضبابية (فيديو)
  • بعد ما لقاو عندهم متحور “أوميكرون”.. جنوب إفريقيا تصِف إغلاق الحدود الجوية معها بـ”العقاب”
  • بنموسى: التعاقد ما بقاش… وكنسقو مع النقابات باش نلقاو الحلول
  • غادي يحماقو.. “نظام الكابرانات” يتهم المغرب باستهداف منتخبه لكرة القدم
  • الاقتصاد الأخضر والإدماج والرقمنة.. رهانات البنك الأوروبي للتنمية في المغرب
عاجل
الأربعاء 26 يونيو 2019 على الساعة 13:00

غانم سايس: طوينا صفحة لقاء ناميبيا ونستعد للمباراة الصعبة أمام كوت ديفوار

غانم سايس: طوينا صفحة لقاء ناميبيا ونستعد للمباراة الصعبة أمام كوت ديفوار

أكد مدافع المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، غانم سايس، أن العناصر الوطنية واعية تماما بصعوبة مباراة كوت ديفوار، في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الرابعة لكأس أمم إفريقيا، لكنها عازمة على الفوز لحسم التأهل إلى الدور الموالي.
وقال سايس في تصريح صحافي، يوم أمس الثلاثاء (25 يونيو)، قبيل ثاني حصة تدريبية لأسود الأطلس، بعد مباراة ناميبيا، في ملعب تداريب “حرس الحدود” في القاهرة، “طوينا صفحة لقاء ناميبيا، ونستعد للمباراة الصعبة أمام كوت ديفوار، هدفنا هو تحقيق نتيجة إيجابية، لحسم التأهل”.
وسجل لاعب وولفرهامبتون ووندررز الإنجليزي أن أجواء الاستعدادات لمواجهة كوت ديفوار، بعد غد الجمعة (28 يونيو)، “جيدة للغاية”.
وأشار إلى أن منتخب كوت ديفوار لديه مجموعة متمرسة، ونجوم يملكون تجربة معتبرة في المنافسات الإفريقية، مضيفا “علينا أن نركز على استعدادنا، والطريقة التي تساعدنا لتحقيق نتيجة إيجابية، التي نراهن عليها، رغم أن المهمة ستكون صعبة على المنتخبين”.
وختم سايس حديثه قائلا: “مطالبون بأن نكون في جاهزيتنا المطلقة، وأتمنى في الأخير أن ترقى المباراة للمستوى المنتظر، وأن يكون الفوز حليفنا”.
يذكر أن المنتخب الوطني سيواجه بعد غد الجمعة منتخب “الفيلة” على أرضية ملعب السلام في العاصمة المصرية القاهرة، قبل مواجهتهم الثالثة في الملعب ذاته، يوم فاتح يوليوز منتخب جنوب إفريقيا “بافانا بافانا”.