• في محادثة هاتفية مع بوريطة.. بلينكن يشيد بالتزام المغرب لصالح السلم والأمن في منطقة الشرق الأوسط
  • ما زال البرد.. توقعات الأرصاد الجوية لطقس اليوم الأربعاء
  • واش بصح كاين خصاص في عدد موظفي الجماعات؟.. الوزير لفتيت يوضح!
  • قالّيهم يشدو بلايصهم بكري.. الـ”فيفا” يوجه دعوة خاصة إلى جمهور الموندياليتو
  • محطات طرقية واجدة وأخرى عاد كاتصاوب.. لفتيت يكشف مستجدات النقل الطرقي للمسافرين
عاجل
الخميس 08 ديسمبر 2022 على الساعة 11:12

“غادين للمونديال”.. إدري يتهم موس ماهر بسرقة أغنيته

“غادين للمونديال”.. إدري يتهم موس ماهر بسرقة أغنيته

اتهم الفنان الكوميدي الشاب أيوب إدري، عضو فرقة إيموراجي، الفنان موس ماهر بسرقة أغنيته على المنتخب الوطني المغربي في كأس العالم.
وأطلق موس ماهر، يوم أمس الأربعاء (7 دجنبر)، أغنية لتشجيع “أسود الأطلس” بعنوان “غادين للمونديال”، ليتبين بعد ذلك أن كلماتها ولحنها ملك للفنان الكوميدي أيوب إدري.
ومباشرة بعدما قام بإصدار الأغنية انهالت التعليقات على الفنان موس ماهر والتي تتهمه بالسرقة، ليقوم بعد ذلك بإضافة اسم صاحب الكلمات واللحن أيوب إدري لها.
وأفاد مصدر مقرب من الفنان الكوميدي أن الآخير كان قد نشر أغنيته عبر حسابه الرسمي على إنستغرام يوم 17 نونبر الجاري وحصلت على أزيد من مليون مشاهدة، كما تغنّى بها عدد من المشجعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك الحاضرين في قطر لمساندة “الأسود”.
وأضاف المصدر ذاته أن موس ماهر نشر الأغنية عبر حسابه على اليوتوب دون التشاور معه أو الحصول على موافقته.

كما نشر أيوب إدري ستوريات على إنستغرام لتوضيح ما حدث، مشيرا إلى أن الأمر يتعلق باستغلال مجهوده الشخصي لحصد المشاهدات دون الاجتهاد بل وحتى دون التشاور.
وتابع “الأمر لا يتعلق بالبحث عن البوز، الأغنية أصدرتها ونشرتها على انستغرام بهدف تشجيع المنتخب المغربي لا غير”، مشددا على أنه “لم يرغب في نشرها على يوتيوب لأنه لا يرغب في الحصول على مداخيل أو شيء من هذا القبيل”.