• للتغلب على التحديات وإنعاش الاقتصاد.. فيس بوك تطلق مشروعا خاص بالمقاولات المتضررة من الجائحة
  • حبس نموذجي وقريبا غيحلوه.. التامك يتفقد ورش بناء السجن المحلي في وجدة‬ (صور)
  • إصابات كورونا في إفريقيا.. المغرب في المركز الثاني
  • دارو براسهم بوليس.. توقيف شخصين في كازا
  • في المراكز الأولى من الطوندونس.. الوالي ينافس اليوتيوبرز والڤلوغرز (فيديو)
عاجل
الثلاثاء 08 سبتمبر 2020 على الساعة 23:35

عوض ما يشجعوه كيهاجموه.. الأستاذ المثالي يدفع ضريبة “المثالية”

عوض ما يشجعوه كيهاجموه.. الأستاذ المثالي يدفع ضريبة “المثالية”

لم يسلم الأستاذ هشام الفقيه من انتقادات بعض زملائه غير القادرين على القيام بالأعمال الاجتماعية والمبادرات الخيرية، الذين اختاروا مهاجمته عوض تشجعيه.

الأستاذ المعروف بمبادراته الجميلة والتي تقدم للتلاميذ نموذجا في حس المسؤولية والمواطنة، وجد نفسه محط انتقاد من طرف بعض الأطر التربوية، الذين نشروا تدوينات في عدد من المجموعات الفايسبوكية الخاصة بأطر التعليم، تحمل بين سطورها الكثير من الغل للأستاذ الطموح الذي رسم في العديد من المواقف البسمة على وجوه التلاميذ.

ومن بين التعليقات حاول البعض تبخيس مبادرات الأستاذ “المثالي”، ووضعها في خانة “التبلحيس” للوزارة الوصية، والقيام بما واجب على المسؤولين عن القطاع وليس الأطر التربوية والتعليمية داخل المؤسسات.

وفي اتصال هاتفي مع موقع “كيفاش” رفض الأستاذ هشام الفقيه الرد على منتقديه، مشيرا إلى أن دور الأطر التربوية تقديم نموذج جيد للتلاميذ وليس الدخول في صراع على مواقع التواصل الاجتماعي أو التصريحات.

وجاء في معرض حديثه: “كنتمنى من الناس اللي كيهضرو بهاد السلبية نديرو اليد فاليد، وكل واحد يعاون من جهتو باش نطورو المنظومة التربوية”، وأضاف: “خاص نتعاونو باش نتجاوزو هاد الجائحة ونزيدو بالتعليم للقدام، أما إلى بقينا مضاربين مع بعضنا، ما غاديش نحققو الأهداف ديالنا وما غادي نوصلو فين”.