• الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم: هذا هو التعويض اللي خذا خليلوزيتش والأرقام اللي كتروج من وحي الخيال
  • من شأنها تعزيز الأمن.. افتتاح ثكنة للدرك الملكي على مدخل منطقة الجبهة في تطوان
  • حرب داخل البيت الرجاوي.. البدراوي يرد على بودريقة والأخير يعيد النشر
  • إيفاد لجنة لتقصي حقيقة تلويث “مُفتعل” بالمياه العادمة.. شنو واقع في بحيرة مارشيكا؟
  • بعد فشل صفقة البحيري.. بودريقة يكشف المستور
عاجل
الجمعة 18 مارس 2022 على الساعة 12:30

صيفطو ليه الدعوة وتيكي وما استدعاهش وحيد.. مصدر يوضح ما حدث مع زهير فضال

صيفطو ليه الدعوة وتيكي وما استدعاهش وحيد.. مصدر يوضح ما حدث مع زهير فضال

كشف مصدر مطلع حقيقة ما حدث مع الدولي المغربي زهير فضال، وذلك تعليقا على التدوينة الأخيرة للاعب والذي أبدى فيها استغرابه من توصله بالدعوة، ثم عدم إعلان اسمه ضمن قائمة الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش أمس الخميس (17 مارس)، لخوض مباراتي السد المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022 ضد منتخب الكونغو الديمقراطية.

وأكد المصدر في اتصال مع موقع “كيفاش” أن الإجراءات التي قامت بها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، هي إجراءات إدارية تطبقها الجامعة بناء على توصيات الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وشملت جميع اللاعبين ال40 الذين كانوا ضمن اللائحة الأولية.

وجاء في معرض حديثه: “الفيفا كتوصي الجامعات والاتحادات أنهم يصيفطو الدعوة للاعبين قبل 15 اليوم وتيكي ديال الطيارة قبل 10 أيام، وهادشي اللي دارتو الجامعة بالضبط مع جميع اللاعبين من بينهم زهير فضال”.

وتابع: “من بعد اللائحة اللي كيعلنها الناخب الوطني فداك الوقت عاد اللاعب يقدر يجي، وهادشي اللي دارتو الجامعة هو العمل الاحترافي اللي كيديروه جميع الاتحادات الكبار”.

واسترسل المتحدث قائلا: “حتى زياش ونصير مزراوي اللي رفضو يجيو، راهم توصلو بالدعوة والتيكي ديال الطائرة، لأنهم كانو ضمن اللائحة الأولية اللي فيها 40 لاعب”.

وكان نجم سبورتينغ لشبونة البرتغالي فضال قد صرح لموقع “dm sport” مستغربا: “لم أفهم الأسباب الرئيسية وراء غيابي عن اللائحة النهائية…. توصلت بالدعوة باش نحضر للمغرب ونلعب مع المغرب في ماتش الكونغو الديموقراطية، والجامعة سيفطات لي تيكي ديال الطائرة… اليوم كنتصدم مكنلقاش راسي في اللائحة النهائية، لحد الآن معرفتش علاش”.