• مواجهة المغرب والجزائر.. حقيقة تعيين حكم إسرائيلي للديربي المغاربي
  • عضو في اللجنة العلمية ل”كيفاش”: اللجنة ما كتقرر لا فحلان ولا فسدان!!
  • دارو ليهم فحص المنشطات.. الفيفا يفاجئ جبران والزنيتي
  • أكدت أن احتمال حدوث انتكاسة وبائية يبقى واردا.. وزارة الصحة تنفي استئناف الرحلات البحرية والجوية
  • قضية وفاة الشاب يوسف في الدار البيضاء.. النيابة العامة تكشف تفاصيل ما وقع
عاجل
الأحد 24 أكتوبر 2021 على الساعة 23:06

سحقه بسداسية وتأهل إلى دور المجموعات.. الوداد يقلب الطاولة على “قلوب الصنوبر”

سحقه بسداسية وتأهل إلى دور المجموعات.. الوداد يقلب الطاولة على “قلوب الصنوبر”

فاز فريق الوداد الرياضي على ضيفه قلوب الصنوبر “هارتس أوف أووك” الغاني بستة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الأحد على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم إياب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، ليتأهل إلى دور المجموعات.

وسجل أهداف الوداد الرياضي كل من التنزاني سايمون مسوفا (د 5 و62) ، وأيمن الحسوني (د 8)، وأشرف داري (د 20)، ويحيى جبران (د 38 ض ج)، وأيوب العملود (د 49).

أما هدف الشرف للفريق الغاني فكان من توقيع اللاعب باتريك رزاق (د 84).

وكان فريق “القلعة الحمراء” قد تعثر أمام مضيفه قلوب الصنوبر “هارتس أوف أوك” الغاني بهدف لصفر ،في المباراة التي جمعتهما، الأحد الماضي على أرضية ملعب “أوهيني دجان” بالعاصمة أكرا ، برسم ذهاب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم .

من جانبه، تفوق فريق الرجاء الرياضي على ضيفه أويلرز الليبيري، بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعتهما أمس السبت على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم إياب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وبهذا الفوز ضمن فريق “النسور الخضر” ورقة العبور ضمن الأندية التي نجحت في بلوغ دور المجموعات من منافسات دوري أبطال إفريقيا.