• المغرب ضد مالاوي.. البورندي ندابيها يقود المباراة وحكم تونسي للڤار
  • خبى الحشيش فالليمون.. بوليس مراكش يلقي القبض على بزناس في محطة القطار
  • بدون فجر وحكيمي.. المنتخب الوطني يجري حصة تدريبية استعدادا لمواجهة الملاوي
  • ديربي لندن.. حكيم زياش يسجل هدفا عالميا ويرد على الانتقادات
  • حاولوا الهرب من مخيمات القهر.. جنود جزائريون يعتقلون 4 عناصر من البوليساريو
عاجل
الجمعة 26 نوفمبر 2021 على الساعة 16:00

رئيس “الكاف” يضع حدا للشائعات: الكاميرون جاهزة لاستضافة كأس إفريقيا

رئيس “الكاف” يضع حدا للشائعات: الكاميرون جاهزة لاستضافة كأس إفريقيا JOHANNESBURG, SOUTH AFRICA - JULY 09: Patrice Motsepe of the Motsepe Foundation speaks during the press conference for the Global Citizen Festival: Mandela 100 at Sandton Convention Center on July 9, 2018 in Johannesburg, South Africa. (Photo by Jemal Countess/Getty Images for Global Citizen)

أكد رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف)، الجنوب إفريقي باتريس موتسيبي، أن كأس أمم إفريقيا ستقام في الكاميرون، مشيرا إلى ثقته بنجاح النسخة القادمة من المسابقة المقررة أوائل السنة المقبلة.

ووضع موتسيبي في تصريحاته خلال اجتماع الجمعية العمومية للكاف، اليوم الجمعة (26 نونبر) في القاهرة، حدا للشائعات التي تحدثت عن عدم جاهزية الكاميرون لاستضافة المسابقة، الأمر الذي جعل أمر نقلها لمكان آخر مطروحا بقوة في الآونة الأخيرة.

وقال موتسيبي إن الكاميرون “جاهزة لاستضافة المسابقة القارية بنسبة 95 بالمائة”.

وأوضح أن الكاف ترغب في نجاح البطولة وتثق في قدرة الكاميرون على الاستضافة ، وتابع “لقد لاحظنا الالتزام والشغف الكبيرين خلال زيارة البلاد”.

وكشف موتسيبي عن مستجدات بطولة دوري السوبر الأفريقي ، وقال إن دوري السوبر “مهم للغاية وسيكون له رعاة ويدر أموالا على الأندية المشاركة فيه”.