• قبيلة أولاد الدليم.. تشبث متجدّد بالوحدة الترابية وانخراط في تنمية الصحراء المغربية
  • عندها 5 سنين.. البوليس يبحث في قضية هتك عرض طفلة من طرف ابن خالها
  • بعد حملة تعاطف واسعة.. وزارة الثقافة تتكفل بعلاج الفنانة خديجة البيضاوية
  • سرقات الفلوس لخليجي.. توقيف شقيقة شيخة معروفة في مراكش
  • القنيطرة.. علاش هي عاصمة الفوتسال في المغرب؟
عاجل
الجمعة 22 يوليو 2022 على الساعة 21:30

دارو روينة في الشارع.. بوليس صفرو يوقف مقرقبين

دارو روينة في الشارع.. بوليس صفرو يوقف مقرقبين

تدخلت عناصر الشرطة في صفرو، فجر اليوم الجمعة (22 يوليوز)، لتوقيف ثلاثة أشخاص ضبطوا في حالة تخدير متقدمة ومتلبسين بتبادل العنف وحيازة السلاح الأبيض في الشارع العام.

وكانت مجموعة من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي قد نشرت مقطع فيديو مدته تزيد عن دقيقتين، يوثق لتدخل أمني يشهر فيه عناصر الشرطة أسلحتهم الوظيفية لتحييد الخطر الصادر عن ثلاثة مشتبه فيهم.

وحسب بلاغ لولاية أمن فاس، فقد أظهرت مراجعة سجلات العمليات الأمنية المسجلة بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة صفرو أن النازلة تعود للساعات الأولى من فجر اليوم الجمعة.

وأوضح البلاغ أنه خلال إجراءات توقيف المشتبه فيهم، رفض أحدهم الامتثال لعناصر الشرطة وواجههم بمقاومة عنيفة وحاول الثاني تخليصه من يد عناصر الشرطة، فيما أقدمت المشتبه فيها على رشق عناصر الأمن الوطني بواسطة قنينات زجاجية، مما اضطر ضابط أمن لإشهار سلاحه الوظيفي بشكل مكن من تحييد الخطر الناتج عن المشتبه فيهم وتوقيفهم، فضلا عن حجز السلاح الأبيض الذي كان بحوزتهم.

هذا وقد تم إيداع المشتبه فيهم الثلاثة تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم.

السمات ذات صلة