• اللي خاف نجى.. السلطات تحصي قردة “جامع الفنا” احترازا من “جدري القرود”
  • قبيل جلسة المحكمة.. عائلة “أيت الجيد” تدعو لكشف ملابسات “الاغتيال” ومعاقبة المتورطين
  • اللي غادي للحج هاد العام.. وزارة الأوقاف تكشف مبلغ مصاريف الحج
  • البيع والشرا فالقسم الثاني.. الجامعة تدخل على الخط
  • تأجيل الديربي البيضاوي إلى وقت لاحق.. الجامعة تبرمج مباريات ربع نهائي كأس العرش
عاجل
السبت 26 مارس 2022 على الساعة 20:00

حكيمي للمغاربة: نحتاجكم يوم الثلاثاء

حكيمي للمغاربة: نحتاجكم يوم الثلاثاء

وصف الدولي المغربي أشرف حكيمي التعادل بهدف لمثله، في ذهاب الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم “قطر 2022″، أمام منتخب الكونغو الديمقراطية، أمس الجمعة (25 مارس)، بأنه “خطوة أولى نحو الهدف”.

وقال حكيمي، في تدوينة على صفحته على الفايس بوك، مخاطبا الجماعير المغربية، “نحتاجكم يوم الثلاثاء”، وهو موعد مباراة الإياب.

ويلتقي المنتخبان المغربي والكونغولي في لقاء الاياب، الذي سيقام يوم 29 مارس الجاري، على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء، ابتداء من السابعة والنصف مساء.

وكان الناخب الوطني، وحيد خاليلوزيتش، أكد أن المنتخب الوطني المغربي، الذي انتزع، أمس الجمعة في كينشاسا، تعادلا ثمينا من مضيفه منتحب الكونغو الديموقراطية برسم ذهاب الدور الحاسم المؤهل لمونديال قطر 2022، تنتظره مقابلة إياب صعبة في الدار البيضاء ،وخلالها يتعين تقديم أداء متميز لتحقيق التأهل الى العرس العالمي.

وقال خاليلوزيتش، في تصريحات للصحافة عقب المباراة التي احتضنها ملعب الشهداء في كينشاسا وانتهت بنتيجة التعادل الايجابي (1-1)، “لازلنا لم نتأهل بعد (..) تنتظرنا مباراة صعبة في الدار البيضاء ضد فريق صعب المراس (..) ونحن مطالبون بتقديم مباراة كبيرة لتحقيق التأهل”.

ولم يفت خاليلوزيتش الإشادة بالمردود الذي قدمه اللاعبون في المباراة، مبرزا أن المجموعة الوطنية حققت نتيجة إيجابية، “لكن تنتظرنا معركة صعبة في المغرب، واللقاء لن يكون سهلا”.

و عن التغييرات التي باشرها في الربع ساعة الأخيرة وأتت أكلها عقب اقحام أيوب الكعبي وطارق تيسودالي ، اعتبر حاليلوزيتش أن هذا الثنائي “قاما بعملية رائعة، جاء منها هدف رائع”.