• على مدار ست سنوات.. النصيري أفضل هداف في إشبيلية
  • دعت إلى تحقيق العدالة لضحاياه.. 100 منظمة وشخصية في إسبانيا تطالب بمحاكمة “المجرم غالي”
  • بسبب تدهور الوضع الوبائي.. المغرب يواصل تعليق رحلاته الجوية مع 54 دولة
  • “واتساب” محيح فالمغرب و”تيك توك” نجم صاعد.. 84 في المائة من المغاربة يستخدمون واتساب!
  • احتراما للتدابير الصحية.. الملك يؤدي صلاة العيد دون خطبة
عاجل
الثلاثاء 20 أبريل 2021 على الساعة 15:00

حكومة لبنان ممتنة للملك.. بيروت تستقبل ٱخر دفعة من الدعم الذي قدمه العاهل المغربي

حكومة لبنان ممتنة للملك.. بيروت تستقبل ٱخر دفعة من الدعم الذي قدمه العاهل المغربي

وصلت صباح اليوم الثلاثاء إلى مطار رفيق الحريري الدولي آخر دفعة من المساعدات الغذائية المقدمة كهبة ملكية شخصية لفائدة القوات المسلحة اللبنانية والشعب اللبناني.

وعبر وزير الخارجية والمغتربين اللبناني شربل وهبة، باسم الحكومة اللبنانية، عن “جزيل الشكر وعميق الامتنان لصاحب الجلالة الملك محمد السادس”، على الهبة الملكية الكريمة التي أمر بمنحها للجيش اللبناني وللشعب اللبناني.

وقال شربل وهبة، أمس الاثنين، خلال لقاء مع سفير المغرب في بيروت امحمد كرين، إن هذه الهبة الملكية “جاءت كالبلسم على جرح لبنان”.

وأبرز الدعم الموصول والرعاية التي ما فتئ الملك يوليها للبنان، مذكرا في هذا الصدد بالمساعدات الإنسانية المعتبرة التي تلقتها بلاده من المغرب عقب انفجار مرفأ بيروت في غشت الفارط.

وأشاد بالمستشفى العسكري الميداني الذي أعطى الملك محمد السادس، أمره بإقامته وسط بيروت والذي “قدم خدمات طبية جليلة للمصابين ولكافة ساكنة العاصمة”.

وحظيت هذه الهبة الملكية، والتي بلغت تسعين طنا من المواد الغذائية، باهتمام كبير من لدن مختلف المنابر الإعلامية اللبنانية من جرائد وقنوات تلفزيونية ومحطات إذاعية ومواقع الكترونية، التي تتبعت عملية تسليم المساعدات ورحبت بها.