• لهذا السبب.. “لارام” تلغي رحلات جوية من وإلى باريس
  • فبراير المقبل.. المفوض الأوروبي المكلف بسياسة الجوار والتوسع يزور المغرب
  • فتيرانو.. الوداد يكتفي بتعادل مع الفتح قبل “الموندياليتو”!
  • الكاشي والعقد والتوني.. مارسيليا يقدم لاعبه الجديد أوناحي
  • بفضل ثقة الكاف وقدرته على التنظيم.. المغرب الأقرب لاستضافة بطولة أمم إفريقيا 2025
عاجل
الثلاثاء 13 ديسمبر 2022 على الساعة 15:30

حارس “الديكة” عن صداقة حكيمي ومبابي: الصحبة كتبقى خارج التيران… وروح التنافس كتفوت أي صداقة

حارس “الديكة” عن صداقة حكيمي ومبابي: الصحبة كتبقى خارج التيران… وروح التنافس كتفوت أي صداقة

علق حارس مرمى المنتخب الفرنسي، هوجو لوريس، على كون المبارة ضد المنتخب المغربي، يوم غد الأربعاء (14 دجنبر)، ستضع الصديقين المقربين أشرف حكيمي وكيليات مبابي، في مواجهة بعضها البعض، في ملعب الثمامة برسم نصف نهائي بطولة كأس العالم.

و خلال المؤتمر الصحافي الخاص بالمواجهة، اليوم الثلاثاء (12 دجنبر)، متسدلا بعلاقة الصداقة التي تربطه هو الآخر بلاعب المنتخب الإنجليزي كاين، قال لوريس إن “الصداقت تبقى خارج الملعب إلا أننا داخله نمثل دولتنا وهذا يفوق أي هدف آخر وبالطبع روح التنافس تعلو فوق أي صداقات”.

وأوضح حارس مرمى “الديكة”، أنه “بالفعل صعب اللعب ضد شخص هو في المعتاد زميل في الفريق لأننا نعرف بعضنا البعض جيدا وبالتالي فربما يمكن أن لا نفاجئ بعضنا بالشكل المطلوب”.

وتابع المتحدث ذاتهن مستدركا: “المباراة بين فرنسا والمغرب هي بين منتخبين كبيرين ولديهما الكثير من الموهبة وكل فريق يرغب في الفوز والتأهل إلى النهائي”.

وفي حديثه عن المنتخب المغربي، قال لوريس: “لدينا قدر كبير جدا من الاحترام لما أنجزوه ووصولهم إلى نصف النهائي ليس محض الصعبة وهذا يؤكد جودة الفريق وروحه داخل الملعب سيكونون خصما صعبا”.

وبعد تأهله التاريخي يوم السبت الماضي أمام البرتغال، يواجه المنتخب المغربي يوم غد الأربعاء (14 دجنبر)، في نصف النهائي المنتخب الفرنسي الذي حقق بدوره الفوز على نظيره الانجليزي.

ونجح المغرب في حجز مقعده في الدور ما قبل النهائي من مونديال قطر 2022، بهدف من رأسية يوسف النصيري (د 42)، محققا بذلك إنجازا عربيا وأفريقيا بعدما بات أول منتخب يتأهل للدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم.