• وحشية “أم”.. بوليس سلا يوقف امرأة احتجزت طفلتها وعذبتها بطريقة بشعة (صورة)
  • سباق الهيدروجين الأخضر.. المغرب يستعد لإنتاج وقود المستقبل
  • بالصور.. الرباط “عاصمة الثقافة الإفريقية” في كينيا
  • تكريما وتقديرا لحكمته وشجاعته.. منتدى “الفوبريل” يمنح جلالة الملك “جائزة إسكيبولاس للسلام”
  • الحكومة كتوجد للموسم السياحي.. تفاصيل اجتماع عمل عقده أخنوش لإنعاش القطاع
عاجل
الإثنين 07 مارس 2022 على الساعة 18:30

تكريم قاضيتين وموظفتين.. الداكي يحتفي بنساء النيابة العامة (صور)

تكريم قاضيتين وموظفتين.. الداكي يحتفي بنساء النيابة العامة (صور)

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يصادف ثامن مارس من كل سنة، ترأس مولاي الحسن الداكي، الوكيل العام للملك لدى محكمة النقض رئيس النيابة العامة، صباح اليوم الاثنين (7 مارس)، بمقر رئاسة النيابة العامة في الرباط، حفل تكريم مجموعة من القاضيات والموظفات بالنيابة العامة.

وذكر بلاغ للنيابة العامة، توصل به موقع “كيفاش”، أن الداكي تقدم إلى كافة النساء العاملات برئاسة النيابة العامة (قاضيات وموظفات) ولكل نساء النيابة العامة لدى مختلف محاكم المملكة بأسمى عبارات التهاني المقرونة وأطيب الأمنيات، شاكرا لهن المجهودات المبذولة من طرفهن منذ إحداث مؤسسة رئاسة النيابة العامة.

كما أشاد رئيس النيابة العامة “بالعمل الجبار، الذي تقوم به قاضيات وموظفات النيابة العامة، متمنيا لهن تحقيق ما يتطلعن إليه من تألق وتفوق، موجها لهن بهذه المناسبة، تحية تقدير ومحبة وفاء”.

ومن جهتها، أكدت أمينة أفروخي، رئيسة قطب النيابة العامة المتخصصة والتعاون القضائي برئاسة النيابة العامة، أن مناسبة اليوم العالمي للمرأة هي “للاحتفاء والتكريم والاعتراف بقدرة النساء بالنيابة العامة على العطاء وتحفيزهن على البدل”.


وتم خلال هذا الحفل، الذي نُظم بتنسيق مع جمعية قضاة وموظفي رئاسة النيابة العامة، تكريم قاضيتين وموظفتين، تقديرا لجهودهن.

وأشرف رئيس النيابة العامة رفقة هشام بلاوي، الكاتب العام للمؤسسة ورؤساء الأقطاب، على توزيع مجموعة من الهدايا الرمزية على النساء المحتفى بهن.