• للتغلب على التحديات وإنعاش الاقتصاد.. فيس بوك تطلق مشروعا خاص بالمقاولات المتضررة من الجائحة
  • حبس نموذجي وقريبا غيحلوه.. التامك يتفقد ورش بناء السجن المحلي في وجدة‬ (صور)
  • إصابات كورونا في إفريقيا.. المغرب في المركز الثاني
  • دارو براسهم بوليس.. توقيف شخصين في كازا
  • في المراكز الأولى من الطوندونس.. الوالي ينافس اليوتيوبرز والڤلوغرز (فيديو)
عاجل
الخميس 27 فبراير 2020 على الساعة 22:00

بين النكران و”توريط” سيمو بنبشير.. اعترافات عيشة عياش تثير الجدل

بين النكران و”توريط” سيمو بنبشير.. اعترافات عيشة عياش تثير الجدل 

أثارت اعترافات المصممة المغربية عيشة عياش أمام الفرقة الوطنية للشرطة القضائية في الدار البيضاء، جدلا كبيرا، منذ قدومها، أول أمس الثلاثاء (25 فبراير)، إلى المغرب قادمة من الإمارات، بموجب مذكرة دولية من طرف الأمن المغربي، على خلفية تورطها في قضية حمزة مون بيبي.

نكران

وحسب تفاصيل توصل بها موقع “كيفاش”، فإن عيشة عياش نفت خلال مواجهتها، أول أمس الثلاثاء، بالمصممة سهام بادة، المعروفة ب”سلطانة”، أية علاقة لها بالحساب، وادعت أنها مجرد متابعة للحساب، ولا تربطها به أية علاقة، مشددة على أنها لا تعرف الهوية الحقيقية لصاحب الحساب الحقيقي.

سيمو بنبشير

وبعد مواجهتها، أمس الأربعاء (26فبراير)، كلا من الفنانة المغربية دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام، المتابعتين كمشتبه فيهما في نفس الملف، أقرت عيشة عياش أن للإعلامي محمد بنبشير، المعروف ب”سيمو” علاقة بمسير الحساب، وأن الإعلامي الذي يعيش في أمريكا متهم بدروه في القضية المذكورة.

بنبشير لا يرد

ومن جهته، رفض سيمو بنبشير، في اتصال مع موقع “كيفاش” الحديث عن الموضوع، كما نشر على حسابه على إنستغرام، اليوم الخميس (27 فبراير)، ستوريات يحاول من خلالها إظهار عدم اكثراته بهذه الاتهامات التي وجهت إليه.

بطمة والبيسي

وكشفت مصادر لموقع “كيفاش” أنه جرى، أمس الأربعاء (26  فبراير)، معاينة حاسوب ابتسام بطمة أخت الفنانة المغربية، والتي خرجت غاضبة من مقر الفرقة الوطنية في الدار البيضاء.