• القراية في الشينوا.. تقديم أزيد من 500 ملف يهم منح دراسية لشباب مغاربة
  • لشكر كيقطر الشمع على البيجيدي: اللهم لا شماتة! (فيديو)
  • مابقاوش باغيين الفرونسي.. حملة افتراضية لاعتماد الإنجليزية بدل الفرنسية في المغرب
  • البطولة الوطنية.. الرجاء ينتصر على أولمبيك خريبكة (صور)
  • سيدي بنور.. عبد المعيد أسعد عن حزب التجمع الوطني للأحرار يترأس المجلس الجماعي
عاجل
الأربعاء 25 أغسطس 2021 على الساعة 20:30

بمهرجان خطابي يترأسه العثماني.. البيجيدي غيبدا الحملة الانتخابية

بمهرجان خطابي يترأسه العثماني.. البيجيدي غيبدا الحملة الانتخابية

بالتزامن مع انطلاق الحملة الانتخابية لانتخاب أعضاء كل من مجلس النواب، ومجالس الجماعات والجهات، غدا الخميس (26 غشت)، يعتزم حزب العدالة والتنمية تنظيم مهرجان افتتاحي للحملة الانتخابية، يترأسه الأمين العام للحزب، سعد الدين العثماني.

ودعت الإدارة المركزية للحملة الانتخابية لحزب العدالة والتنمية، في بيان لها، “مناضلي الحزب إلى متابعة فعاليات هذا المهرجان الهام وتعبئة عموم المواطنين لمتابعة مختلف فقراته”.

وجددت الإدارة المركزية “الإشادة بثبات الأخوات والإخوة مناضلي الحزب ومتعاطفيه أمام الضغوطات والإغراءات غير المسبوقة”، منوهة بما أسمته “المجهودات الجبارة التي بذلتها هيآت الحزب ومناضلوه لاستكمال اختيار مرشحي الحزب لهذه الاستحقاقات وإيداع ملفات الترشيح”.

ودعت مرشحي الحزب إلى “خوض الحملة الانتخابية، كما هي عادتهم، بكل حماس وقوة ملتزمين باحترام قواعد المنافسة الشريفة، مع إعطاء المثال للناخبين في الانضباط بالإجراءات الاحترازية المطلوب مراعاتها بسبب جائحة كوفيد 19″، معربة عن آمالها في “أن يلتزم جميع المتنافسين من باقي الأحزاب السياسية بذلك، وخوض هذه الانتخابات بحملة نظيفة تليق بمكانة بلادنا داخليا وخارجيا”.