• فات إسبانيا.. المغرب ثاني أكبر مصدر للطماطم إلى السوق البريطانية
  • لقجع: جميع المغاربة غادي يستافدو من التغطية الاجتماعية… وهاد المشروع لا يستحمل المزايدات السياسوية
  • كاين اللي بقا فيه وكاين اللي كيتشفى.. قصة العداء عويطة تفرق أهل “الفايس بوك”
  • الدشيرة إنزگان.. البحث عن معتد بواسطة سلاح أبيض
  • في مارينا أكادير.. سلسلة “هيلتون” للفنادق تعلن اقتراب افتتاح مشروع جديد
عاجل
الأربعاء 27 أبريل 2022 على الساعة 16:07

بقرار من السلطات المحلية.. مباراة الفتح والرجاء بدون جمهور

بقرار من السلطات المحلية.. مباراة الفتح والرجاء بدون جمهور

أعلن نادي الفتح الرياضي أن مباراته ضد الرجاء الرياضي، والتي ستلعب، غدا الخميس (28 أبريل)، على أرضية ملعب مركب مولاي الحسن في الرباط برسم مؤجل الجولة 22 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي”، ستجرى بدون جمهور.

وكشف النادي الرباطي، في بيان رسمي، نشره على منصاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أن غياب الجماهير جاء بناء على قرار للسلطات المحلية، دون الكشف عن أية تفاصيل أخرى.

وكان موقع “أحداث أنفو”، قد نقل عن مصدر مسؤول أن إجراء مباراة الفتح الرباطي ضد الرجاء الرياضي ستكون بدون جمهور بسبب تخوف السلطات من إندلاع أعمال الشغب، وأن تزامن المباراة مع ليلة القدر فرض على سلطات مدينة الرباط، منع دخول الجمهور إلى مركب مولاي الحسن لأسباب تنظيمية، خصوصا أن الفريق الأخضر ترافقه أعداد جماهيرية كبيرة في جميع تنقلاته إلى العاصمة الإدارية.

ومن جهة أخرى، كان فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد أكد سابقا بأن هناك مباريات لن تلعب بحضور الجمهور لأسباب تنظيمية، بقرار من السلطات المحلية، وذلك تفاعلا من أحداث الشغب التي عرفتها مباراة الجيش الملكي والمغرب الفاسي شهر مارس الماضي ،برسم الدور الثالث لمسابقة كأش العرش.