• كانو هازين مغاربة.. اصطدام حافلتين يخلف قتيلا وجرحى قرب غرناطة (صور)
  • دايرين الضحك فراسهم.. ألعاب الدراري في البحر الأبيض المتوسط وهران 2022
  • معهم جوج بنات.. البوليس يوقف 4 أشخاص متورطين في بيع الماحيا والخمور بدون ترخيص
  • مباراة السوبر بين الوداد وبركان.. الكاف يحدد الموعد والمكان
  • “كان” كوت ديفوار.. الكاف يقرر تأجيل البطولة إلى بداية سنة 2024
عاجل
الثلاثاء 31 مايو 2022 على الساعة 13:00

بعد لوس أنجلس ودبي.. قناة إخبارية دولية تفتتح مكتبين لها في المغرب (صور)

بعد لوس أنجلس ودبي.. قناة إخبارية دولية تفتتح مكتبين لها في المغرب (صور)

أعلنت القناة الإخبارية الدولية “i24 NEWS”، عن افتتاح مكتبين تابعين لها في كل من مدينتي الرباط والدار البيضاء، في حفل أقيم أمس الاثنين (30 ماي)، في الرباط، بحضور أزيد من 300 مدعو من الشخصيات الوازنة.

ويندرج افتتاح هذين المكتبين، حسب بلاغ للقناة توصل به موقع “كيفاش”، في إطار سياستها الرامية إلى توسيع أنشطتها على المستوى الدولي بكل من: باريس، نيويورك، واشنطن، تل أبيب- يافا، لوس أنجلس، دبي، وحاليا بمدينتي الرباط والدار البيضاء.

ولفت المصدر ذاته، إلى أنه بهذا الافتتاح تكون “i24 NEWS”، أول شبكة أخبار دولية يوجد مقرها في إسرائيل، تفتح فروعا لها في المغرب.

وعن افتتاح مكتبيها في المغرب، قال فرانك ملول، المدير العام للقناة، إنه “وقبل توقيع اتفاقيات أبراهام وتطبيع العلاقات بين إسرائيل والمغرب، كنا على وعي بحجم المتابعة التي تحققها قناتنا لدى المغاربة عبر مواقع التواصل الاجتماعي”.

وتابع المدير العام لقناة “i24 NEWS”: “نحن بهذه الخطوة نستجيب لانتظارات الجمهور المغربي من خلال فتح استديوهين بالمملكة. وتمكننا مكاتبنا المفتوحة عبر أرجاء العالم، وحاليا أيضا في كل من الرباط والدار البيضاء، من معالجة مختلف المواضيع الراهنة ومن مختلف الزوايا ووجهات النظر، عبر تقديم محتوى تحريري متميز بفضل التنوع الذي يتسم به صحافيو القناة”.

هذا وخلص فرانك ملول، مؤكدا: “أنا شخصيا على قناعة بأن “i24 NEWS”، بإمكانها أن تصبح فاعلا أساسيا في المشهد السمعي البصري المغربي”.