• الحلوف كينفع.. زراعة كلية خنزير في جسم إنسان “تنعش” آمال ملايين (فيديو)
  • الاعتداء على “ممرضة” داخل مستشفى في الداخلة.. وزارة الصحة تقرر مقاضاة المعتدى
  • قالت إنه مخالف للدستور.. “نقابة المحامين” تدعو إلى التراجع عن فرض جواز التلقيح
  • بعدما ولات معزولة ومنبوذة قاريا.. دعوات لطرد “جمهورية الوهم” من الاتحاد الإفريقي
  • مشاو بعييد.. الرئيس التونسي يمنع صرف رواتب غير الملقحين
عاجل
الجمعة 05 فبراير 2021 على الساعة 15:30

بعد تأهل الأهلي.. معلقون مصريون يضعون بانون في مواجهة ليفاندوفسكي

بعد تأهل الأهلي.. معلقون مصريون يضعون بانون في مواجهة ليفاندوفسكي

رغم الفوارق المادية الكبيرة بين فريق بايرن ميونيخ الألماني وفريق الأهلي المصري، ركز عدد من المتابعين للشأن الكروي في مصر، على المنافسة بين النجم المغربي بدر بانون والمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، في المباراة المقبلة، التي ستجمع الفريقين برسم نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وسيواجه ممثل مصر بصفته بطلا لإفريقيا، نظيره الألماني بطل أوروبا، يوم الاثنين المقبل (8 فبراير)، على أرضية ستاد أحمد بن علي المونديالي، في مدينة ريان القطرية، ليتم تحديد أحد أطراف نهائي المسابقة.

وبعيدا عن لغة الأرقام التي تصب لصالح الفريق الألماني، اتجهت عيون مصريين متابعبين للشأن الكروي لبدر بانون مدافع فريق الأهلي، وكتب أحدهم معلقا: “نجمنا المغربي الأنيق سيكون في مواجهة ليفاندوفسكي، بالتوفيق للأسد”، وكتب آخر: “السلطان بدر بانون سيضع ليفاندوفسكي في جيبه اقن شاء الله… كل التوفيق للأهلي”.

ولم تخلوا هذه التعليقات من قليل من السخرية، خاصة من جانب مشجعي الخصم الأزلي الزمالك المصري، حيث نشر بعضهم مقاطع فيديو لشباب نحيفي البنية، وأرفقوها بتدوينة جاء فيها: “استعدادت بدر بانون لمواجهة ليفاندوفسكي”، فيما كتب آخرون: “ليفاندوفسكي رايح بهجمة على الأهلي وبدر بانون بيرقص”.

هذا وتألق بدر بانون، أمس الخميس (4 فبراير)، في المباراة التي أنهاها فريقه بفوز بهدف دون رد، أمام الدحيل القطري، برسم ربع نهائي كأس العالم للأندية.

وشارك بانون أساسيا، ولعب 72 تمريرة بدقة تمرير بلغت 94 في المائة، و4 كرات طويلة ناجحة من أصل 6، وفاز بنزالين هوائيين من أصل 4، وفاز بنزال أرضي واحد، وفق موقع “سوفا سكور” المختص في إحصائيات المباريات.