• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 05 فبراير 2021 على الساعة 15:30

النصيري في رسالة مؤثرة: سأواصل العمل لكي أسعد الأشخاص الذين لم يبخلوا علي بثقتهم في إمكانياتي

النصيري في رسالة مؤثرة: سأواصل العمل لكي أسعد الأشخاص الذين لم يبخلوا علي بثقتهم في إمكانياتي النصيري في رسالة مؤثرة: سأواصل العمل لكي أسعد الأشخاص الذين لم يبخلوا علي بثقتهم في إمكانياتي

وجه النجم المغربي يوسف النصيري رسالة مؤثرة إلى كل من وثق في قدراته منذ البداية، مؤكدا أنه سيواصل العمل من أجل إسعاد من أعطوه دفعة أمل في انطلاقة مشواره.

وتحول ابن مدينة فاس من محط انتقادات من طرف عدد من متابعي الشأن الرياضي في المغرب ومجموعة من المواقع الإسبانية، إلى أيقونة مثابرة وعمل، بعدما سجل 12 هدفا في الدوري الإسباني، واعتلى صدارة هدافي لا ليگا متفوقا على كل من النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، والأورغواياني لويس سواريز.

وكتب النصيري، اليوم الجمعة (5 فبراير)، تدوينة على حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي، نوه فيها بمساره وبمن وثق فيه، وجاء فيها: “أن تحقق أشياء جيدة في حياتك أمر جميل، لكن أن تحققه متجاوزا جميع أنواع العراقيل يجعله أجمل… فخور ببداياتي الأولى وبما أنا عليه اليوم… سأواصل العمل لكي أسعد الأشخاص الذين لم يبخلوا علي بثقتهم في إمكانياتي”.

وأضاف نجم فريق إشبيلية الإسباني: “لا تترك شيئا ولا أحدا يحبط عزيمتك في طريقك لمستقبل أفضل… العمل الجاد، الاستمرار، التواضع و الالتزام بالواجبات… ليس هناك طريق آخر”.