• بناية فخمة وبتصميم هوليودي.. الراپورة الفرنسية المعتزلة ديامس شرات ڤيلا فمراكش (صور)
  • بعد صدمة الهزيمة في الانتخابات المهنية.. زعيم نقابة البيجيدي كيبرد على راسو!
  • بسبب تصريح “الأحزاب والباكور والزعتر”.. بوليف يهاجم والي بنك المغرب وفايسبوكيين يردون الهجوم “بأحسن منه”
  • جزائريون للمسؤولين: شبعتونا قمع!
  • إغماءات واعتصام.. تدخل السلطات لإفراغ مقر جمعية خاصة بالصم في أكادير (صور)
عاجل
الإثنين 10 مايو 2021 على الساعة 22:00

بعد ادعاءات ياجور.. نهضة بركان يكشف توصل اللاعبين بمستحقاتهم

بعد ادعاءات ياجور.. نهضة بركان يكشف توصل اللاعبين بمستحقاتهم

قرر نادي نهضة بركان، اليوم الاثنين (10 ماي)، إحالة مهاجمه محسن ياجور، على المجلس التأديبي، على خلفية تصريحات أدلى بها في اجتماع روابط الجماهير باللاعبين، قبل مباراة المغرب التطواني بالدوري، أمس الأحد، انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وكان محسن ياجور أثناء حديثه إلى بعض أعضاء فصيل “أورونج بويز”، ادعى أن اللاعبين لم يتسلموا بعد مستحقاتهم، ومن بينها منحة الفوز بكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وردا على ذلك، كشف نهضة بركان، على صفحته على الفايس بوك، وثائق تتعلق بالموضوع، وأرفقها ببيان جاء فيه: “عرف مساء أمس الأحد، ساعات قليلة قبل انطلاق مباراة النهضة البركانية لكرة القدم والمغرب الرياضي التطواني، تداول فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يتبين من خلاله حضور ممثلين عن الأورنج بويز لحصة تدريبية، قبل المقابلة بيوم، في إطار دعم وتمرير رسالة إيجابية للاعبين”.

وتابع البيان: “ما أثار الانتباه من خلال هذا الفيديو، المداخلة الوحيدة غير المسؤولة وغير المفهومة للاعب محسن ياجور، على بعد 16 دورة من نهاية الموسم الرياضي 2021/2020، يمرر من خلالها مغالطات تسيء إلى نادي النهضة الرياضية البركانية لكرة القدم بجميع مكوناته”.

وأضاف البيان ذاته أن المكتب المسير “يستنكر التصريحات التي أدلى بها اللاعب”، موضحا أن “مناقشة حقوق اللاعبين تجرى وفقا لمساطير وقوانين ينص عليها العقد المبرم، ويكون طرفاها اللاعب والنادي”، كما أن “كل لاعب يتوفر على عقد احترافي خاص به، ولا يحق لأي لاعب المطالبة بمستحقات باقي زملائه”.

وفي سياق متصل، يضيف المصدر ذاته، وضع النادي “رهن إشارة مشجعيه ومتابعي الشأن الرياضي بعض الوثائق، التي تثبت توصل اللاعبين بدفوعات من مستحقاتهم برسم الموسم الرياضي 2021/2020، ومن ضمنها منحة التتويج بكأس الكونفدرالية الإفريقية”.

وأعلن النادي عن قرار “إحالة اللاعب فورا على اللجنة التأديبية، يوم الثلاثاء 11 ماي، على الساعة الثانية زوالا، للاستماع إليه”، مشددا على “عدم الانسياق بصفة عامة وراء الإشاعات المغرضة، التي تؤثر سلبا على مستقبل النادي ومكتسباته”.