• سكّتو قدام مجلس الأمن.. السفير عمر هلال يفكّك رسالة كاذبة للسفير الجزائري
  • بعيدا عن الشعبوية والعواطف.. لقجع يحدد معايير اختيار الناخب الوطني
  • الناظور.. مهاجرون أمام المحكمة الابتدائية على خلفية أحداث مليلية
  • وجدو راسكم للصهد.. الحرارة غتوصل لـ45 درجة
  • “غالي ومغشوش”.. واش بصح المازوط مخلط؟
عاجل
الأحد 12 يونيو 2022 على الساعة 12:00

بعد اتهامه بعدم التقدم بطلب استضافة نهائي العصبة.. الاتحاد المصري يرد على رئيس الأهلي

بعد اتهامه بعدم التقدم بطلب استضافة نهائي العصبة.. الاتحاد المصري يرد على رئيس الأهلي

رد الاتحاد المصري لكرة القدم، على ما ورد في المؤتمر الصحفي الذي عقده رئيس الأهلي المصري، محمود الخطيب، من اتهامات مفادها أن الاتحاد لم يتقدم بطلب استضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا العام، معتبرا أن “ما صدر عن الأهلي يدخل في إطار حملة ضد الاتحاد”.

وأبرز جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، في تصريح لإحدى القنوات المصرية، أن الأهلي لم يحتج في السنة الماضية على اختيار المغرب لاستضافة النهائي، على الرغم من أن الوداد المغربي كان مرشحا للنهائي لولا خسارته المفاجئة امام كايزر شيفس، وحينها لم يرسل الاتحاد المصري للأهلي أية رسالة لاستضافة المباراة، ولم يسبق له أن فعل ذلك في السابق”.

وتابع علام، في السياق ذاته، قائلا: “لا نعلم أسباب هذه الحملة على الاتحاد..لكن واضح أن الهدف هو الإطاحة بالإدارة الحالية وإعادة الإدارة السابقة للاتحاد… والأهلي الموسم الماضي كان من الممكن أن يواجه الوداد في النهائي في ملعبه أيضا ولكن الوداد لم يتأهل”.

هذا وعقد محمود الخطيب، رئيس الأهلي المصري، ظهر أمس السبت (11 يونيو)، ندوة صحافية في مقر ناديه للحديث عن نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي أقيم في مدينة الدار البيضاء، كاشفا موقف ناديه الرافض لإقامة نهائي دوري الأبطال في المغرب، مشددا على أن ذلك لا يرتبط بمكسب أو خسارة بطولة.

واعتبر الخطيب، أن الاتحاد المصري لم يتقدم بطلب تشريح مصر لاستضافة النهائي، وأنه أخفى الرسائل التي تبادلها الاتحاد المصري مع الكاف.

يذكر أن الوداد توج بطلا لدوري أبطال إفريقيا بعد فوزه على الأهلي المصري بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء.